المحتوى الرئيسى

المنتخب البرازيلي يصل الأرجنتين في هدوء تام

06/23 11:51


سيطر الهدوء التام على وصول المنتخب البرازيلي لكرة القدم إلى العاصمة الأرجنتينية "بوينس آيرس" استعدادا لخوض فعاليات بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي تستضيفها الأرجنتين الشهر المقبل.ويؤدي المنتخب البرازيلي أول تدريباته في الأرجنتين اليوم الأربعاء على أن يعقد أيضا مؤتمرا صحفيا عقب التدريب.
وأوضح أحدث تقرير طبي صادر عان الاتحاد البرازيلي للعبة أن حالة اللاعب ألكسندر باتو مهاجم الفريق تحسنت كثيرا حيث عانى في الفترة الماضية من خلع في الكتف وأنه اوشك على الشفاء التام والمشاركة مع المنتخب.


واتسم استقبال المنتخب البرازيلي بالفتور التام حتى من قبل العاملين بمطار "خورخي نيوبيري" بالعاصمة الأرجنتينية كما لم يكن في استقباله أي مشجعين أرجنتينيين بينما تواجد عدد قليل من أنصار فريق سان بابلو وبعض الصحفيين البرازيليين حيث لم يتوقع العاملون بالمطار وصول الفريق فجأة على رحلة الطيران التابعة لشركة "تام".
ولم يستغرق الفريق وقتا طويلا في إجراءات الدخول بالمطار ثم استقل اللاعبون حافلة كانت في انتظارهم حيث نقلتهم إلى الفندق المخصص للإقامة والذي يقع على بعد 60 كيلومترا من العاصمة حيث يخوض الفريق تدريباته على ملعب قريب من الفندق.
ويخوض المنتخب البرازيلي بطولة كوبا أمريكا 2011 دفاعا عن اللقب الذي أحرزه في البطولتين الماضيتين في عامي 2003 في بيرو و2007 في فنزويلا بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في كل من البطولتين.



أهم أخبار مصر

Comments

عاجل