المحتوى الرئيسى

زاهي وهبي يقدم برنامجا جديدا من القاهرة

06/23 01:06

وافق الإعلامي الكبير زاهي وهبي، صاحب البرنامج الشهير "خليك بالبيت"، على الانضمام لفريق عمل قناة "البيت بيتك" المصرية، وتقديم برنامج يومي جديد من المقرر أن تتم إذاعته في شهر رمضان المعظم، بالإضافة لبرنامج أسبوعي آخر على مدار السنة.

جدير بالذكر أن زاهي وهبي لن يترك عمله في قناة "الاتحاد" الإخبارية، وإنما سوف يقوم بالعمل في القناتين في نفس الوقت، وينسق وقته للتواجد بين لبنان والقاهرة، حيث يحضر في لبنان لبرنامج "هنا بيروت"، في حين يحمل برنامجه في القاهرة اسما مبدئيا هو "أم الدنيا".

وقد عبر وهبي عن سعادته بالانطلاق الجديد من مصر التي يضمر لها الكثير من المحبة والود، وحرص طوال سنوات على استضافة عدد كبير من مبدعيها من خلال برنامجه "خليك بالبيت" بالإضافة لتوطيده علاقته الشخصية بالكثير من أبنائها على حد قوله.

وعن هذه الخطوة يقول وهبي: "أذهب إلى مصر بكل حُبّ و شغف وحماسة، لأتعلم من "أم الدنيا"، وأكتسب المزيد من الخبرة المهنية في بلد يعتبر بشهادة الجميع هوليوود الشرق، ومنبت قامات إبداعية باسقة".

وسوف يحمل برنامج وهبي الجديد الطابع الثقافي والمعرفي، الذي برع فيه طوال سنوات، ويبتعد عن كل ما هو مسف أو يهين عقلية المشاهد العربي، ووفقا لوهبي فسوف يكون همه الأول: "احترام عقل المشاهد العربي ووعيه وذائقته، والتبشير بقيم الأمل والخير والوحدة والتلاقي والحوار البنّاء".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل