المحتوى الرئيسى

الكيان الصهيوني يهدد أبل بسبب تطبيق “الانتفاضة الثالثة”

06/23 10:53

واصل الكيان الصهيوني محاولاته لتهديد شركة أبل والضغط عليها لسحب تطبيق “الانتفاضة الثالثة” من متجر الايفون الخاص بها .

ووفق موقع CNN فقد طلبت حكومة الكيان الصهيوني من شركة “آبل” لبرامج الكمبيوتر، إزالة تطبيق “الانتفاضة الثالثة”، الخاص بالهواتف المحمولة “آي فون”، والمتوفر باللغة العربية، والذي يدعو إلى انتفاضة فلسطينية جديدة.

وكانت الدولة المحتلة قد نجحت في الضغط على موقع فيس بوك قبل بضعة شهور ، وأغلقت صفحة مشابهه على الموقع تدعو لوقفات إحتجاجية منظمة ضد المحتل في ذكرى تأسيس الدولة الصهيونية في 15 مايو الماضي .

وجاء في خطاب رسمي موجه من الكيان الصهيوني لشركة أبل : “ من خلال تصفح هذا التطبيق، ومتابعة المقالات والقصص والصور التي تنشر فيه، يظهر بوضوح أنه يقدم أفكار معادية لإسرائيل ومعادية للصهيونية، وحتى اسم التطبيق الانتفاضة الثالثة في حد ذاته، يدعو لانتفاضة جديدة ضد دولة إسرائيل.”

و يقدم التطبيق سلسلة من المواضيع الإخبارية والمقالات باللغة العربية، كما يتضمن الإعلان عن احتجاجات تعتزم جماعات فلسطينية تنظيمها، كما يضم روابط إلكترونية لأغاني تؤيد القضية الفلسطينية.

ولم يتسنى لموقع CNN الحصول على تعليق من شركة أبل عن الطلب الصهيوني ، ومن دورنا نتمنى الا تخضع أبل لهذه الإبتزازات الرخيصة التي تخلط السياسة بالتقنية لصالح دولة واحدة مارقة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل