المحتوى الرئيسى

القبض على 92 فى حملات مشتركة للجيش والشرطة في عدد من المحافظات

06/23 12:37

استمرارًا لحملات القوات المسلحة والشرطة المدنية لفرض القانون وإعادة الانضباط فى جميع محافظات الجمهورية، قامت عناصر القوات المسلحة بالجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية من القبض على 92 من المسجلين جنائيا والهاربين من أحكام وحيازة أسلحة نارية وبيضاء ومخدرات فى العديد المحافظات.
ففي مناطق متفرقة بمحافظتى القاهرة والجيزة، تمكنت الدوريات المشتركة للشرطة والجيش من ضبط 14 من الهاربين من احكام قضائية منهم 3 بالزاوية الحمراء و4 بمنشية ناصر و7 بمنطقة المطرية التى شهدت حملة موسعة تم خلالها القبض على 5 لحيازة أسلحة نارية وبيضاء و2 بتهمة تعاطى المخدرات وآخر بتهمة التزوير ومسجل خطر مطلوب القبض عليه ، وفى منطقة عين شمس تم ضبط اثنان لحيازة مخدرات واسلحة بيضاء احدهما هارب من احكام قضائية.
كما تم ضبط 7 آخرين بالجيارة وبولاق ابوالعلا لحيازة اسلحة بيضاء وأخر فى الرحاب لحيازة سلاح نارى وذخائر.
وفى محافظتى بورسعيد والدقهلية، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية مدعومة بعناصر من الجيش الثانى الميدانى من القبض على 38 متهماً منهم 7 من الهاربين من أحكام قضائية و6 لحيازة أسلحة نارية.
و19 لحيازة أسلحة بيضاء و3 لحيازتهم مواد مخدرة وضبط اثنين من المشتبه بهم لقيادة سيارة ودراجة نارية بدون تراخيص واخر مسجل جنائياً مطلوب القبض عليه ، كما تم القبض على 2 آخرين بمحافظة دمياط لحيازة اسلحة نارية.
وفى ملاوى بمحافظة المنيا تم ضبط اثنان من المتهمين اثناء قيادتهم سيارة بدون لوحات معدنية وبداخلها اسلحة نارية ( 2 مدفع رشاش وذخائر )، كما تم القبض على 8 اخرين بمحافظة الفيوم منهم 6 مسجلين مخدرات واخران لحيازة سلاح نارى وذخائر وفى مركز قها بمحافظةالقليوبيةتم ضبط 5 هاربين من احكام و4 اخرين بتهم الاتجار بمواد مخدرة، وقد تم احالة 85 من المتهمين الذين تم ضبطهم إلى الشرطة المدنية والنيابة العامة بتنفيذ الأحكام واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم واحالة 5 منهم إلى النيابة العسكرية لحيازتهم أسلحة نارية وذخائر.
ويأتى النجاح فى تنفيذ هذة الحملات إلى التعاون المستمر بين المواطنين والعناصر الأمنية لإعادة الأمن والأمان فى الشارع المصرى ، حيث تهيب القوات المسلحة ووزارة الداخلية بالمواطنين الشرفاء بسرعة الإبلاغ عن العناصر الإجرامية والمشتبه بهم للحفاظ على أمن وسلامة المجتمع المصرى.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل