المحتوى الرئيسى

بسب ساقيها: مريام فارس تؤجل فوازيرها لعام 2012

06/23 01:06

بعد أن تأكد خبر إلغاء فوازير مريام فارس هذا العام، والتي كان من المقرر تقديمها على القناة الرمضانية "القاهرة والناس" لصاحبها طارق نور، تعددت التبريرات والتفسيرات التي أفضت لذلك.

فمرة تقول التقارير إن السبب هو الظروف الاقتصادية التي يمر بها الجميع، وعدم تمكن نور من تدبير أمر الإعلانات التي بإمكانها تغطية تكاليف الإنتاج.

ومرة يكون السبب هو الظروف التي تمر بها مصر والشعوب العربية عامة، وعدم مناسبة جو الفوازير الاستعراضي لما يجري على الساحة الآن!

ومرة يكون ضيق الوقت، واقتراب الشهر الفضي هو السبب، خاصة وأن الفوازير ليست عملا هينا، وإنما عمل صعب يحتاج للكثير من الوقت والاستعداد.

أما آخر التبريرات، ففاجأتنا بها مريام فارس مؤخرا، عندما أعلنت أن السبب الحقيقي لتأجيل الفوزاير هو خشيتها من "إجهاد ساقيها"!!

وتابعت فارس قائلة إنها قد عانت أشد المعاناة في العام الماضي، في أثناء تصويرها للفوازير، لأنها كانت تضطر للوقف فترات طويلة، لضيق الوقت المتبقي على العرض، حيث بدأت التصوير قبل 48 يوما فقط من حلول الشهر الفضيل، وهو ما تسبب في النهاية بإصابتها بإرهاق شديد، احتاجت فترة طويلة، حتى شفيت منه وتعافت!

وقالت ميريام: "رغم تعاقدي على تقديم الفوازير على قناة "القاهرة والناس" في ثلاث سنوات، قدمت منها واحدة؛ فإن العقد لا ينص على أن تقدم الفوازير في ثلاث سنوات متتالية. والاتفاق بيني وبين المنتج طارق نور هو تقديم ثلاثة مواسم من الفوازير بشرط تقديم ورق جيد ومبهر مثل العام الماضي".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل