المحتوى الرئيسى

23-06-2011 بسبب نجله.. عادل إمام يتعرض للإحراج أمام فريق عمل مسلسله   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/23 13:07

تعرض الفنان عادل إمام لموقف حرج داخل كواليس تصوير مسلسله الجديد "فرقة ناجي عطا الله" بسبب الخسائر التي تكبدها منتج العمل صفوت الغطاس نتيجة غياب نجله محمد عادل إمام ليومين عن التصوير فجأة دون سابق إنذار.

وبعد الاتصال بمحمد عدة مرات، أكد لهم انه منشغل ببطولة فيلم آخر من إنتاج السبكي ولم يستطع ان ينسق بين الاثنين وأصيب بحالة من الإرهاق تسببت في عدم حضوره للتصوير.

وأمام هذه الأعذار بدا واضحاً على عادل إمام الضيق الشديد أمام فريق عمل المسلسل الذي لم يستطع ان يعلق على الأمر نظراً لحساسيته.

وينبغي الإشارة إلى أن الأيام الأخيرة قد شهدت عدة تقارير صحفية تؤكد تعرض عادل إمام وفريق عمل المسلسل للتعدي بالضرب من جانب مجموعة من البلطجية، إلا أن الغطاس أكد ان هذه التقارير غير صحيحة.

"فرقة ناجي عطا الله" تأليف يوسف معاطي وإنتاج شركة سينرجي بالتعاون مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون وشركة سكرين 2000 لصفوت غطاس، وإخراج رامي إمام.

المسلسل بطولة عادل إمام، وأنوشكا، ومحمد عادل إمام، وأحمد عبد الوارث، وأحمد السعدني، والتونسية سناء يوسف، وعمرو رمزي، ونضال الشافعي، وأحمد التهامي، ومحمود البزاوي، وأحمد حلاوة، ومن المقرر أن يعرض المسلسل خلال شهر رمضان القادم.

أخيرا.. فيديوهات "فرقة ناجي عطا الله" تدشن الدعاية للمسلسلعادل إمام : أنا انضحك علياانفراد : الصور الأولى لفرقة ناجي عطا اللهمن مروج شائعة تعدي البلطجية على عادل إمام؟التعدي على عادل إمام وفريق مسلسله"فرقة ناجي عطا الله"عادل إمام في ورطة.. بعد نشر حواره السري مع مبارك والقذافي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل