المحتوى الرئيسى

حازم إمام: الزمالك لم يفقد الأمل في المنافسة على لقب الدوري

06/22 21:58

احتفلت إدارة نادي القلعة البيضاء اليوم الأربعاء بانطلاق خدمة أخبار الزمالك على المحمول "zamalek mobile" في قاعة النيل بفندق كونراد، وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة والشركة المنظمة وإدارة التسويق بالنادى ونخبة من الإعلاميين بمختلف وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية والإلكترونية.

وأكد حازم إمام نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق على هامش الاحتفالية قدرة فريقه على المنافسة على لقب الدوري العام هذا الموسم.

وقال الثعلب الصغير لمراسل "جودنيوز فورمي": إن الزمالك لم يفقد الآمل في الحصول على لقب الدوري هذا الموسم إذا استطاع الفوز في مبارياته الخمس القادمة بغض النظر عن نتائج الأهلي.

واعترف نجم نادي الزمالك السابق بأنه من وجهة نظره كان لا يجب مشاركة صانع الألعاب الشاب حسن يوسف كبديل في مباراتي الأبيض أمام اتحاد الشرطة وطلائع الجيش لقلة خبرته.

وفي نفس السياق، أشاد صانع ألعاب منتخب مصر السابق بالدور الرائع الذي يقوم به "شيكابالا" في قيادة فريقه نحو المزيد من الانتصارات.

وفجر حازم إمام مفاجأة من العيار الثقيل بالقول بأن المهاجم الإيفوري أبو كونيه لاعب جيد جدًا ولكن مشكلته أنه "مهزوز" بعد أن صبت جماهير الزمالك سخطها عليه بمجرد لمسه الكرة بالرغم من إحرازه هدفا رائعا في مرمى حرس الحدود في بداية الدوري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل