المحتوى الرئيسى

> لطيفة تواجه فشل «مع سبق الإشهار» بألبوم غنائي خليجي

06/22 21:17

تعيش الفنانة التونسية لطيفة حالة من الاكتئاب هذه الأيام، نتيجة لفشلها في احتواء الأزمة التي تعصف بمسلسلها «مع سبق الإشهار»، بسبب وجود صعوبات في الإنتاج والتسويق له، بعد أن أخذت علي عاتقها خروج المسلسل إلي النور، وذلك بعد تقسيم المسلسل إلي جزءين يعرض الأول في رمضان المقبل، لاحتواء الأزمة والجزء الثاني يكون في رمضان 2012، إلا أن هذه الجهود باءت بالفشل.

يذكر أن مسلسل «مع سبق الإشهار» يتم تصويره في 7 دول منها مصر ودبي وتركيا وألمانيا، بميزانية ضخمة مما جعل أمر توقف تصويره بشكل نهائي أمرًا واقعًا.

الجدير بالذكر أن «لطيفة» يراودها هم التمثيل وذلك بعد أن أقنعها المخرج يوسف شاهين بالدخول في هذا المجال وأنها سوف تحقق باعًا كبيرًا فيه، وذلك في أعقاب تصويرها فيلم «سكوت هنصور» الذي شاركت فيه، توالت بعدها مشاركاتها في أعمال أخري منها مسرحية «حكم الرعيان» مع منصور الرحباني، مما دفعها إلي خوض تجربة الإنتاج من خلال شركة شقيقتها، إضافة إلي تلقيها دروسًا في التمثيل علي أيدي متخصصين أجانب، لرغبتها في مواصلة الطريق في التمثيل حتي بعد اعتزالها الغناء.

وتحاول لطيفة الخروج حاليًا من موجة فشل مسلسلها وتحسين حالتها النفسية بإعداد ألبوم غنائي تستعد لطرحه في السوق، تغني فيه باللهجة الخليجية.

في السياق ذاته قرر السيناريست وليد يوسف مؤلف مسلسل «مع سبق الإشهار» أن يسافر إلي الإسكندرية هروبًا من حالة الإحباط التي أصابته بتوقف المسلسل، إذ قال: كنت اعتبر هذا العمل تعويضًا عن انسحابي من مسلسل «الريان» لخلافي مع محمود بركة المنتج، مؤكدًا أنه سوف يعود مع الفنان نور الشريف بمسلسل «الدالي» ويتم تصويره قبل أزمة الإنتاج التي تعصف بأغلب المشاريع الفنية الجديدة.

يذكر أن مسلسل «مع سبق الإشهار» كان مرشحًا لبطولته الأردني أياد نصار الفنان عزت أبو عوف ومقرر إخراجه غادة سليم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل