المحتوى الرئيسى

عبد الحق: إتهامات إتحاد الكسكسى كلام "هايف"

06/22 21:16

رفض عمرو عبد الحق رئيس نادي النصر وقائد جبهة المعارضة ضد مجلس إدارة إتحاد كرة القدم الإتهامات التى وجهها سمير زاهر ومجلسه لجبهة المعارضة بخيانة ثورة 25 يناير .

وقال عبد الحق أن الخطاب الذى أرسلناه الى الإتحاد الدولى للعبة لم يتطرق الى الكلام فى السياسة أو الأمن فى مصر من قريب او بعيد وكل ما قلناه هى وجود مشاكل مالية داخل اتحاد الكرة وهى المشكلة التى يعانى منها عدد كبير من أندية الجمعية العمومية للإتحاد وطلبنا حضور مندوب من الفيفا لإجتماع الجمعية العمومية .

وتساءل عبد الحق : " لماذا يتحدث سمير زاهر نائب الحزب الوطنى عن ثورة 25 يناير, وماعلاقة أصحاب ميدان مصطفى محمود بالثورة ,

وقال " يبدو ان سمير زاهر يريد ان يلهو الجماهير عن الفساد داخل الجبلاية بنفس الطريقة التى فعلها من قبل عندما إفتعل حادث ضرب أتوبيس المنتخب الجزائرى وأحداث الخرطوم وحادث " الكسكسى " ليلهو الشعب المصرى عن فشل الوصول الى نهائيات كأس العالم " .

وأبدى عبد الحق إستياءه من البيان الذى أصدره الجبلاية اليوم ويتهم فيه خمسة أندية بخيانة مصر مؤكدا أن الذى أصر على إستئناف مباريات الدورى بحثا عن مصالحة الشخصية فقط فى الوقت الذى كان الجميع يشحذ هممه من أجل إنجاح الثورة هو من يخون البلد .

واشار عبد الحق الى أن بيان الجبلاية مكانه الطبيعى هو مزرعة طرة والتى يجتمع فيها جميع الاشخاص التى كان يدين لهم رئيس إتحاد الكرة بالولاء !!.

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل