المحتوى الرئيسى

القبض على متهمين بسرقة صائغ مغاغة والبحث عن ثالث

06/22 21:13

نجحت أجهزة الأمن بمحافظة المنيا في الكشف عن هوية 3 مجهولين قاموا بسرقة تاجر مصوغات بمدينة مغاغة، شمال المنيا، وتمكنت من القبض على اثنين منهم.

كان مدير أمن المنيا، تلقى بلاغا من شخص يدعى معتصم عبد البديع، ويمتلك محل مجوهرات بمدينة مغاغة، يفيد أنه في أثناء عودته من المحل الخاص به بمدينة مغاغة مستقلاً سيارته، وبرفقته شقيقه وابنه، اعترضهم مجهولون يستقلون سيارة ميكروباص بدون لوحات مرورية، وقاموا بالاستيلاء على حقيبة خاصة به كانت تحوي 300 ألف جنيه، ونحو كيلو جرام من الذهب.

وفور تلقي البلاغ تم تشكيل فريق بحث جنائي، تمكن من تحديد هوية المتهمين بالسرقة بالمطابقة مع إفادة مقدم البلاغ، حيث تبين أن المتهمين هم(أف.ت - 29عاما)، و(أ.م..ع - 29عاما)، و(ك.ر.أ - 30عاما)، وجميعهم عاطلون عن العمل، ومقيمون بمدينة مغاغة.

تم تشكيل فرق بحث لضبط المتهمين، وتم بالفعل ضبط المتهمين الثانى والثالث، وبحوزتهما بندقية آلية عيار 39مم، و7 طلقات، كما ضبط بحوزتهما نحو 3 آلاف جنيه، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما للواقعة بالاشتراك مع المتهم الأول.

تم التحفظ على المتهمين، ووضعهما تحت تصرف النيابة العامة التى تباشر التحقيق في القضية، كما تم تكثيف البحث لضبط المتهم الأول.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل