المحتوى الرئيسى
alaan TV

> جماهير الإسماعيلي حاصرت النادي.. وتتوعد بجمعة «التطهير» غداً

06/22 21:07

صبت جماهير الدراويش غضبها علي اللاعبين والجهاز الفني مجدداً وهتفت ضدهم عقب تعادلهم السلبي أمام المصري وابتعاد الفريق عن المنافسة، كما هتفت ضد مجلس الإدارة الذي ترك الفريق حائراً بين قرار الانسحاب من عدمه وقامت بمحاصرة النادي عقب انتهاء المباراة وحاولت اقتحامه لكي تتعدي علي أعضاء المجلس لمطالبتهم بالرحيل الأمر الذي اضطر معه رجال الأمن والجيش لاطلاق أعيرة نارية في الهواء لتفرقيهم وامتصاص غضبهم.

وقد غادرت الجماهير في حالة غضب لتعلن الخروج غداً لجمعة التطهير للمطالبة بإسقاط المجلس ومحاسبته، وكانت الجماهير قد حملت الأعلام واللافتات العدائية للإدارة.

هذا وتقوم الإدارة بحصر التلفيات التي حدثت أثناء المباراة من تكسير وتحطيم لكراسي المدرجات بالاستاد.

علي نفس السياق اشتبكت جماهير المصري مع الإسماعيلي في محطة قطار الإسماعيلية قبل المباراة مما نتج عنه إصابات لبعض المشجعين وسط محاولات من قوات الأمن لتهدئة الموقف الذي امتد للاستاد وتبادل الهتافات واللافتات العدائية بين الجمهورين.

هذا وقد أرسلت إدارة الإسماعيلي مجدداً طلباً لمسئولي الأمن بضرورة توفير الحماية لجمهور الدراويش الذي سيتواجد بالقاهرة لمؤازرة فريقه أمام الأهلي في مباراته يوم السبت المقبل باستاد الكلية الحربية ضمن جولات الأسبوع الـ26 من المسابقة وذلك خوفاً من حدوث اشتباكات بين ألتراس الفريقين.

علي صعيد آخر يسافر فريق الكرة الأولي غداً الجمعة للمبيت بالقاهرة بعد الانتهاء من مرانه الاساسي اليوم استعداداً لمباراته المهمة والصعبة أمام الأهلي والتي تعتبر قمة خاصة بين الفريقين ويسعي عماد سليمان المدير الفني لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ علي مركز متقدم بالجدول.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل