المحتوى الرئيسى

> جوزيه: الفوز علي إنبي بـ5 نقاط بفضل الزمالك ومواجهة الإسماعيلي عنيفة.. والأهم التتويج في النهاية

06/22 21:07

رفض البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي اعتباره صاحب الفضل الأول في الفوز المهم علي إنبي وصعد به للنقطة 52 ليتصدر قمة الدوري لأول مرة منذ بداية الموسم.. اعتبر المدير الفني لاعبيه هم أصحاب الحق في الإشادة بهم لكونهم من حققوا الفوز علي أرض الملعب واقتصر دوره علي إدارة المباراة من خارج الخطوط فقط.

وأضاف جوزيه أنه لا يهتم بكونه متصدراً لمسابقة الدوري الآن رغم أهمية حدوث ذلك في هذا التوقيت.. لكن الأهم هو التتويج باللقب في نهاية الموسم.

وأشاد المدير الفني البرتغالي بقدرات عماد متعب كونه من المهاجمين القادرين علي العودة في أي وقت ومن ثم كان قراره بالدفع به أساسياً واختتم جوزيه تصريحاته مشدداً علي صعوبة المواجهة القادمة أمام الإسماعيلي ووصفها بالعنيفة معلنا احترامه للمنافس.. لكن في جميع الأحوال هي مباراة بثلاثة نقاط فقط وسيسعي للفوز بها مثلما يحدث مع كل اللقاءات السابقة.. التي يكون مسئولاً عنها سواء حقق الفريق الفوز أو الخسارة.

وفي نفس الإطار لم يبالغ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة من شأن تصدر فريقه للدوري مؤكداً أن الفارق بين الأهلي والزمالك نقطتان وهو فارق من الممكن تعويضه مجدداً تصريحاته بشأن أن الفوز بالدوري من عدمه لن يكون نهاية الدنيا لأي فريق ورغم تربع الأهلي علي القمة إلا أن مسألة عدم فوزه بالدرع لا تزال واردة والحظوظ موجودة وبقوة لكل الفرق.. هذا وقد قرر عبدالحفيظ صرف مكافأة إجادة للاعبين بعد فوزهم علي إنبي لكنه في نفس الوقت داعبهم داخل غرف خلع الملابس بأنها مكافأة علي أدائهم في الشوط الثاني فقط.

وعلي صعيد استعدادات الأهلي لمباراته المرتقبة أمام الإسماعيلي ضمن لقاءات الأسبوع السادس والعشرين لم يشارك حسام غالي في التدريبات الجماعية أمس لإصابته بشد خفيف في أربطة أصبع القدم وأجري عاشور تدريبات منفردة مع فيدالجو بعدما اشتكي اللاعب من شد في السمانة في الوقت الذي تأكد فيه عدم لحاق أحمد شكري بمواجهة الدراويش بعد أن أصيب بشد في العضلة الضامة وفقا لتأكيدات طبيب الأهلي وليد عبدالباقي الذي أشار إلي اختبار معوض طبيا اليوم لمعرفة إمكانية لحاقه بمباراة الإسماعيلي من عدمه بعدما أصيب بإجهاد في العضلة الخلفية.

هذا وقد عبر عماد متعب مهاجم الأهلي عن سعادته بفوز فريقه علي إنبي ومساهمته في إسعاد جماهير القلعة الحمراء بهدفه الأول له بعد غياب عن الملاعب واعتبر متعب هدفه بمثابة مكافأة إلهية له بأن يكون موفقا في مباراة إنبي لهذه الدرجة رغم عدم مشاركته في أي لقاءات رسمية منذ فترة طويلة وتحديداً نهاية الدور الأول أمام المقاصة.

ولم يختلف الأمر لدي محمد بركات نجم الأهلي الذي أعرب عن سعادته بالفوز واعتلاء القمة.. وقال بركات استطعنا أن نقلص فارق النقاط الست مع الزمالك المتصدر وقدمنا مباريات جيدة خلال الفترة الأخيرة وهناك مباريات لم نوفق فيها علي الرغم من الأداء الجيد مثل لقاء المصري في بورسعيد.. وأبدي بركات رضاه عن تغييره قائلاً: استبدالي أنا أو سيد معوض أو أي لاعب آخر إذا كان في مصلحة الفريق مثلما حدث بالتأكيد سوف أكون سعيداً، وأضاف تغييرات جوزيه حصدت ثمارها وخاصة بعد تغيير طريقة اللعب.. وشدد الزئبقي علي أن المنافسة علي اللقب مازالت ممتدة مع فريق قوي بحجم الزمالك الذي يضم عناصر مميزة وجماهير مؤازرة بقوة.

واختتم بركات كلامه مؤكداً أنه سعيد بهدف متعب لأنه يحبه علي المستوي الشخصي وأن سعادته بهدف عماد كأنه هو الذي سجل الهدف وأن الدوري لن يحسم إلا في آخر أسبوع.

فيما أرجع حسام غالي لاعب الوسط وكابتن الأهلي سوء أداء فريقه في الشوط الأول إلي عدم الترابط بين المراكز في الملعب.. وقال إن تغييرات المدير الفني كانت نقطة تحول في المباراة.

وعلي صعيد التعاقدات يستعد الأهلي للإعلان عن اسم المهاجم الافريقي الجديد خلال ساعات.

وجدير بالذكر أن الفترة الأخيرة ترددت فيها أنباء عن وجود ثلاثة لاعبين تحت منظار الأهلي أحدهم كاميروني والآخر سنغالي بالإضافة إلي مهاجم مزدوج الجنسية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل