المحتوى الرئيسى

كتيبة من المتسابقين الاسبان تحيط بكونتادور في سباق فرنسا للدراجات

06/22 20:52

باريس (رويترز) - سيبدأ البرتو كونتادور بطل سباق فرنسا للدراجات النسخة الجديدة من السباق الشهر المقبل محاطا بالكتيبة المعتادة من المتسابقين الاسبان.

وسيلقى كونتادور الذي فاز بالسباق في اعوام 2007 و2009 و2010 مساعدة من خيسوس هرنانديز وداني نافارو المتخصصين في المراحل الجبلية الى جانب صديقه المقرب بنيامين نوفال في ظل قيادته لفريق ساكسو بنك في السباق الذي يستمر ثلاثة اسابيع بدءا من الثاني من يوليو تموز المقبل.

وسقط كونتادور في اختبار للمنشطات في سباق العام الماضي لكن جرى تبرئة ساحته من قبل الاتحاد الاسباني وسمح له بالمشاركة في السباق حتى صدور حكم من محكمة التحكيم الرياضية في التماس تقدم به الاتحاد الدولي للدراجات والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات في اغسطس اب.

وقال بيارني رييس مدير الفريق في بيان يوم الاربعاء "نحاول وبكل وضوح ان نختار الفريق الذي يتلائم مع استراتيجيتنا الشاملة."

واضاف "ليس سرا اننا نشارك في السباق من اجل الفوز به لذا فان مهمتنا هي تحديد مجموعة المتسابقين التي يمكنها ان تمنح البرتو أفضل دعم ممكن على مدار الاسابيع الثلاثة."

وتابع "خرجنا بفريق يمكنه ان يحمي (كونتادور) وان يكون هجوميا ودفاعيا ونحن اقوياء سواء على الطرق الممتدة أو في المراحل الجبلية. اعتقد انه فريق قوي بشكل استثنائي."

وسيكمل الدنمركيون برايان فاندبورج وكريس انكير سورنسن ونيكي سورنسن والاسترالي ريتشي بورت والايطالي ماتيو توساتو تشكيلة الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل