المحتوى الرئيسى

مدرب المصرى: لا أرى أى مبرر لشغب مباراة الإسماعيلى

06/22 19:35

 أكد يحيى إسماعيل المدرب العام للنادى المصري البورسعيدي أن التعادل الذي حققه فريقه بالأمس مع الإسماعيلى بإستاد الإسماعلية في الأسبوع الـ 25 للدوري العام نتيجة عادلة بالقياس إلى الفرص الضائعة من كلا الفريقين والى تكافؤ الأداء في المباراة ، وأضاف المدرب العام ان المباراة كانت صعبة وعصيبة فقد لعبنا في ظل أجواء مشحونة وقصف جماهيري طوال المباراة غير مبرر ، فالمباراة لم تكن على أى صراع سواء على المنافسة أو الهبوط وبالتالي فهي غير مؤثرة لحدوث مثل هذه الأجواء.

وأشار يحيى إسماعيل أن الفريقان لعبا مباراة من الناحية التكتيكية بمستوى عال جداً ورغم إستحواذ الإسماعيلى في معظم الفترات وتكثيفه للهجمات إلا أن إضاعة ثلاث فرص خطيرة داخل الست ياردات كانت إحداها كفيلة بإحراز الثلاث نقاط .

وقال المدرب العام في تصريحه لـ"الدستور الأصلى" أنه يحمد الله على هذه النتيجة لأننا لا نعرف ما الذي يمكن أن يحدث لا قدر الله لو إنهزم الإسماعيلى في تلك الظروف التي لعبنا في أجوائها.

وإختتم إسماعيل تصريحاته مؤكداً أنه يجب التحية إلى كل اللاعبين وبخاصة الحارس أحمد الشناوي ليس لمنعه هز شباك فريقه فحسب ولكن لتكتيكه العالي في توقيت الخروج من مرماه وهدوء أعصابه وتفاهمه مع خط دفاعه ويرشحه ليكون أفضل حارس فى مصر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل