المحتوى الرئيسى

يسقط ريال مدريد.. عاش برشلونة بقلم:صادق مهدي حسن

06/22 19:30

يسقط ريال مدريد .. عاش برشلونة !!

عُذراً لكل مشجعي الرياضة .. فلست ُ لاعباً رياضياً أو ممن يهوى الرياضة ويتابع أدق التفاصيل عن نجومها وبطولاتها .. وإنما لي أقصوصة قصيرة فتابع معي..

لي صديق كان مديراً لمحطة انتخابية في الانتخابات الأخيرة لمجلس النواب الموقر والذي تمخض عنه ولادة حكومتنا المباركة الرشيدة بعد ملحمة صراع كبرى لا زلنا نقبع تحت رحاها !! وفي حديث عابر جمعني بصديقي حول الانتخابات ..أحداثاً ونتائجاً ومفارقات.. ذكر لي أن شاباً حضر إلى المركز الانتخابي ليشارك في هذه العملية الديمقراطية المتحضرة الشفافة النزيهة ، جاء ليدلي بصوته ليضيع الفرصة على من يصطاد في الماء العكر ويزور أصوات الناخبين لصالح بعض الاتجاهات دون الأخرى..دخل الشاب المحطة، أخذ استمارته .. وبدلاً من أن يؤشر الكيان السياسي أو تسلسل مرشح معين، أستعرض ورقته وكتب متحمساً ومتعصباً بخط واضح جميل ملأ الصفحة من أعلاها إلى أسفلها :

(يسقط ريال مدريد .. عاش برشلونة !!)

توجه إلى الصندوق وضع الاستمارة و ضمَّخ إصبعه بحبر الأبطال الشرفاء وخرج مزهواً بما حقق من نصر مؤزر !!.. ضحكنا حينها ، وقد يضحك القارئ الكريم الآن ، ولكن بعد مرور ما يقرب من العامين على تلك الانتخابات المشؤومة ..أرى أن هذا الشاب كان على جانبٍ كبير من الحق ، حيث لم يفلح النواب الأفذاذ والوزراء(الأشاوس) في خدمة وإسعاد شعبهم بينما أسعَدَ نادي برشلونة متابعيه ومشجعيه بما يقدمه من عروض رياضية متميزة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل