المحتوى الرئيسى

طه بصرى يرفع درجة الاستعداد لمواجهة الزمالك

06/22 19:27

رفض طه بصرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى، منح لاعبيه راحة عقب مباراة الإسماعيلى، واستأنف التدريبات، الأربعاء، استعداداً لمباراة الزمالك فى الجولة السادسة والعشرين للدورى، والمقررة السبت المقبل فى بورسعيد.

وانتظم فى المران أحمد مجدى بعد انتهاء إيقافه، ويدخل الفريق معسكراً مغلقاً بأحد فنادق بورسعيد، بداية من اليوم الخميس حتى موعد المباراة.

من جانب آخر، أكد أحمد الميرغنى، لاعب الفريق المعار من الزمالك حتى نهاية الموسم، أن أحداً من مسؤولى المصرى أو الجهاز الفنى لم يفاتحه فى أمر استمراره مع الفريق من عدمه، سواء بمد الإعارة أو الشراء النهائى، مما يعنى عدم وجود نية فى استمراره، وقال: سأعود للزمالك مرة أخرى بعد نهاية الموسم، رغم أن مسؤوليه لم يفاتحونى أيضاً فى مسألة العودة، وربما يكون هذا الأمر طبيعياً انتظاراً لانتهاء الإعارة.

وأضاف: إذا ما طلب المصرى استمرارى فسأوافق، لأننى لم أقدم للفريق ما كنت أتمناه، وقد بدأت الموسم كلاعب أساسى، ثم استبعدت بعد ذلك، لكن طه بصرى منحنى الفرصة، رغم أننى لا ألعب من البداية.

وفى شأن مختلف، أكد كامل أبوعلى، رئيس النادى، عدم وجود مشكلة مع أحمد مجدى، لاعب الفريق، وقال: إنه يحصل على مستحقاته فى مواعيدها مع زملائه، وحسب العقد، لكنه طلب أن تكون له معاملة خاصة بالنسبة للضرائب، وهذا ما رفضته، لأننا لا نفرق فى المعاملة بين اللاعبين، والضرائب تخصم منهم جميعاً، كما هو متفق عليه من قبل، وقد أقنعناه بهذا الأمر، لكنى فوجئت بتصريحاته على أحد المواقع الرياضية، وهذا ما لا نرضاه، وستكون لنا وقفة معه، لكن ليس فى هذا الوقت من الموسم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل