المحتوى الرئيسى

> القناة يستدرج الداخلية ويطمع في حجز مقعد بالمربع الذهبي

06/22 21:07

ينطلق اليوم قطار دوري القسم الثاني «الممتاز ب» في مجموعة القاهرة بسبع مباريات قمة في الندية والإثارة بين الفرق المتبارية سواء في القمة أو القاع.

يستضيف ستاد القناة مباراة الفريق صاحب الأرض ومتصدر المجموعة نادي الداخلية في أقوي لقاءات الأسبوع نظرًا للرغبة الكبيرة عند الطرفين في الفوز والحصول علي الثلاث نقاط. الداخلية بقيادة علاء عبدالعال المدير الفني يحتل المركز الأول برصيد (58 نقطة) ويسعي لتعويض خسارته الأخيرة غير المتوقعة أمام طنطا علي ملعبه بالسكة الحديد بنتيجة (1-2) .

في المعسكر الآخر يسعي القناة صاحب المركز الخامس برصيد (37 نقطة) إلي الفوز آملاً في الثلاث نقاط من أجل الدخول في المربع الذهبي ويفصله بين طنطا صاحب المركز الرابع نقطتان فقط. في نفس المجموعة يستضيف طنطا المنتشي بالفوز الأخير علي متصدر المجموعة علي ملعبه نادي الجندي صاحب المركز الرابع عشر في معركة سهلة نسبيًا علي أبناء السيد البدوي خاصة أن اللقاء علي ملعبه ووسط جمهوره المنتظر أن يحتشد للمؤازرة.

ويلعب نادي الدخان مع الترسانة «المترنح» علي ملعب الأول بالعمرانية الغربية في مباراة جماهيرية وصعبة علي الفريقين خاصة الترسانة الذي يبحث عن الظفر بالمركز الثاني بعد تضاؤل فرص صعوده هذا الموسم إثر تراجع النتائج خاصة أنه تعادل المباراة الأخيرة أمام جاسكو وللشواكيش بقيادة شاكر عبدالفتاح 41 نقطة في المركز الثالث أما الدخان فيحتل المركز الـ(12) برصيد 23 نقطة وموقفه صعب لذلك لن يفرط بسهولة في المباراة وسيؤدي مباراة قوية أمام منافس عنيد.

كما يواجه الاتصالات بقيادة إسماعيل يوسف خارج أرضه نادي منتخب السويس ويأمل أبناء يوسف صاحب المركز الثاني برصيد 47 نقطة في الفوز لتقليص الفارق مع الداخلية.

ويستضيف ستاد المريخ ببورسعيد مباراة الفريق صاحب الأرض ونادي الشمس واللقاء سيكون مشتعلاً خاصة أن الثنائي مهدد بالهبوط وللمريخ 20 نقطة في المركز الثالث عشر أما الشمس فموقفه أسوأ حيث يقبع في المركز الـ(15) برصيد 18 نقطة.

ويستضيف ستاد الشرقية بالزقازيق مباراة الفريق صاحب الأرض ونادي أسمنت السويس وللشراقوة (24 نقطة) في المركز الـ(12) وللأسمنت 25 نقطة في المركز العاشر، ويلعب نادي النصر صاحب المركز السادس بـ(34 نقطة) مع زفتي أول الهابطين برصيد 6 نقاط.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل