المحتوى الرئيسى

> الغزل يواجه البلدية في ديربي الفلاحين والمنصورة يسعي لتأكيد هبوط الحامول

06/22 21:07

تنطلق اليوم منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر دوري القسم الثاني حيث يلتقي غزل المحلة متصدر قمة المجموعة الثالثة «بحري» برصيد 57 نقطة مع بلدية المحلة 26 نقطة وذلك في السابعة والنصف مساء.. يدخل الفريقان اللقاء بمعنويات مرتفعة وطموحات مختلفة.. الغزل نجح في اقتناص ثلاث نقاط الأسبوع الأخير بالفوز علي فريق أبو قير 1/3 وحافظ علي زعامته وتصدره للقمة في الوقت نفسه يلعب البلدية من أجل الدفاع عن اسمه كأحد الفرق المتميزة والتي تمر بفترة تراجع في النتائج خلال هذا الموسم.

المنصورة بقيادة المدير الفني ياسر الكناني والتي تأتي في المركز الثاني برصيد 48 نقطة يقابل الحامول متذيل جدول المسابقة برصيد 7 نقاط والذي ودع دوري القسم الثاني.. ويحل فريق الكروم ضيفًا علي الرجاء.. الكروم يأتي في المركز الثالث برصيد 47 نقطة ويسعي إلي مواصلة الزحف نحو الصدارة من خلال الفوز وتعثر منافسيه بينما يأتي الرجاء في المركز الـ 12 برصيد 23 نقطة ويطمع في ثلاث نقاط للوصول إلي المراكز الأكثر دفئًا في جدول المسابقة.

في مواجهة متكافئة يلتقي سمنود بقيادة المدير الفني خالد عيد مع أبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس.. سمنود يحتل المركز الخامس برصيد 35 نقطة بينما يحتل أبو قير المركز الرابع برصيد 39 نقطة وكلا الفريقين ظهر بصورة جيدة خلال هذا الموسم وخطفا الأنظار بعد النتائج المتميزة وأن كان أبو قير قد تعثر في لقائه الأخير أمام المتصدر.. وفي محاولة لتصحيح النتائج يلتقي نبروة 21 نقطة مع دمنهور سادس الدوري برصيد 32 نقطة.

ويحل فريق بني عبيد 19 نقطة في المركز الـ 14 ضيفًا علي الأوليمبي 31 نقطة بقيادة المدير الفني أحمد كير ويسعي مالية كفر الزيات بقيادة المدير الفني أشرف عبد الرازق لاستغلال الروح المعنوية بالفوز الأخير أمام مطروح..المالية في المركز التاسع برصيد 29 نقطة يأتي مطروح في المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة ويتمسك بحلم البقاء.. ويلتقي مياه البحيرة 28 نقطة مع الحمام 26 نقطة في لقاء تحسين مراكز في جدول المسابقة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل