المحتوى الرئيسى

زاهر يرد على كل منتقديه ويختار المدرب خلال أيام

06/22 19:07

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

رد سمير زاهر رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم على كل النقاط المثارة في الساحة الكروية مؤخراً ليضع النقاط على الحروف، حيث تمسك بعدم شرعية الجمعية العمومية التي دعا إليها بعض الأندية السبت 25 يونيو/حزيران، مؤكدا أن النصاب القانوني لم يكتمل لعقد الجمعية العمومية الطارئة.

وأشار زاهر في بيان مطول الأربعاء إلى أن الأمر لا يزيد عن 7 أعضاء يقومون بإثارة أعضاء الجمعية العمومية، معرباً عن استياءه من استغلال الظروف التي تمر بها البلاد لتحقيق أهداف شخصية والإساءة لسمعة مصر، موضحاً أنه على استعداد للجلوس مع أعضاء الجمعية العمومية للاستماع إلى مطالبهم عقب اجتماعهم المنتظر عقده يوم 25 من الشهر الجاري.

وقال زاهر: "إن شغله الشاغل في الوقت الحالي هو استكمال مسابقة الدوري لأننا نعمل في ظروف غاية في الصعوبة وطالب الجميع بضرورة مساندة اتحاد الكرة، مؤكدا أن نادي وادي دجلة ليس له أي مستحقات مالية لدى اتحاد الكرة وأنه تسلم كل مستحقاته كاملة حتى 5 يونيو/حزيران 2011 وهو ما أكده السيد إسماعيل الموجي المدير المالي لاتحاد الكرة".

إختيار المدرب

وأوضح رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم في مؤتمر صحفي عقده الأربعاء أن مجلس إدارة الاتحاد سيحسم أمر المدير الفني للمنتخب الأول خلال إجتماع مجلس الإدارة الأسبوع القادم، مؤكدا على أن هناك أكثر من 30 سيرة ذاتية لمدربين يطلبون تدريب الفريق، وسوف تجرى الآن إعداد دراسة شاملة عن الجهاز المقترح خلال المرحلة المقبلة قبل إتخاذ القرار المناسب.

المدرب الوطني

وعن رأيه الشخصي قال زاهر إنه يفضل المدرب الوطني لقيادة الكرة المصرية خاصة وأن جميع الإنجازات التي تحققت في تاريخ الكرة المصرية كانت بفضل المدربين الوطنين سواء حسن شحاتة أو محمود الجوهري أو الراحل شحتة.

وأكد أن الفريق سيسعى للفوز في مباراتي سيراليون والنيجر من أجل الحفاظ على تصنيف الفريق في "الفيفا"، وحول الحديث عن الشرط الجزائي الذي أثارته بعض وسائل الإعلام، قال زاهر: "إنه إجتمع مع شحاتة عقب مباراة جنوب أفريقيا وأبلغه أنه وجهازه الفني متنازلون عن كافة حقوقهم المالية".

لقاء القمة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل