المحتوى الرئيسى

ضبط 15 متهماً بسيناء

06/22 19:05

شمال سيناء - أشرف سويلم:


شنت مديرية أمن شمال سيناء، بالتنسيق مع القوات المسلحة حملتين أمنيتين جديدتين، الثلاثاء، أسفرت عن ضبط سبعة متهمين خطرين من الهاربين والخارجين عن القانون.

كما أسفرت الحملة الأمنية، عن ضبط ثمانية متهمين من الهاربين والبلطجية والخطرين بينهم فلسطينى هارب من سجن أبو زعبل ليرتفع اجمالى المتهمين المقبوض عليهم خلال الحملات الأمنية منذ بدايتها، إلى 72 عنصرا اجراميا خطيرا.

وقد أسفرت الحملة الأمنية، التي انطلقت - الثلاثاء، عن ضبط ثمنية متهمين وهم عاطف خضر حسين (فلسطيني - هارب من سجن ابو زعبل) في القضية رقم 4121 لسنة 2008 جنايات رابع العريش مخدرات، كما تم ضبط كل من (ع.ع سليم) مطلوب فى جناية مخدرات، (ك.م. عبد الحميد) مطلوب في خمسة قضايا، (أ.م. شحاتة) مطلوب فى أربعة قضايا، (ش.م. شلبى) مطلوب فى خمسة قضايا و(م. ش. شلبي) مطلوب فى قضية واحدة.

كما ضبطت الحملة الأمنية، التي انطلقت - الثلاثاء، سبعة متهمين وهم محمد احمد خليفة (هارب من سجن وادى النطرون فى القضية رقم 921 لسنة 2008 جنايات رابع العريش مخدرات)، كما تم ضبط المتهم علاء عيد مقبل (هارب من سجن وادى النطرون فى القضية رقم 1184 لسنة 2010 جنايات ثان العريش مخدرات)، المتهم (و.س.ذ) مسجل خطر ومطلوب في ثلاثة أحكام، المتهم (أ.ح.ص)، صادر ضدة حكم نهائي، المتهم (ذ.م.ض)، مطلوب فى حكم نهائي، والمتهم ع.أ.ع مطلوب فى تنفيذ حكم نهائى مخدرات وجميعهم مسجلين خطر فئة أ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل