المحتوى الرئيسى

التعليم تطمئن على المعلمين المنتدبين بالعريش .. عقب السطو المسلح على بنك الأسكندرية

06/22 18:46

أثيرت حالة من الذعر بين المعلمين المنتدبين لأعمال المراقبة والمراجعة بشمال سيناء والذين يقيمون بأحدى إستراحات المدارس المتواجدة خلف بنك الاسكندرية.

عقب الاحداث التى شهدتها العريش من إستشهاد عدد من الضباط وأفراد الأمن بعد قيام  مجموعة من الأفراد المسلحين  بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه سيارة الشرطة والقوة المتمركزة امام تأمين البنك في دائرة قسم شرطة ثان العريش بمديرية أمن شمال سيناء، حيث حاول بعض المعلمون الأنسحاب من أعمال الأنتداب نتيجة هاجس الخوف الذى أنتابهم عقب تلك الأحداث.

وأكد مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم لـ" الدستور الأصلي " أن اللواء حسام ابو المجد رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أجرى اتصالا هاتفيا  بوكيل أول وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، بناء على تعليمات من الدكتور احمد جمال الدين وزير التربية والتعليم اليوم الاربعاء ، للأطمئنان على حالة المعلمين المنتدبين بالعريش، مطالبا اياه بتوفير كافة المتطلبات الغذائية الخاصة بالمعلمين داخل مقر الأستراحات، مع تدعيمهم بالخبز اللازم للمعيشة.

وقام أبو المجد بالتنسيق مع وكيل أول وزارة التربية والتعليم بأمداد الأستراحة بعدد من موظفي قطاع الأمن من مديرية التربية والتعليم والحراسة اللازمة، لتأمين المعلمين من اى مخاطر قد يتعرضوا لها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل