المحتوى الرئيسى

يوفنتوس يتعاقد مع أربعة من لاعبيه المعارين في الموسم الماضي

06/22 22:32

دبي - العربية.نت

أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم اليوم الأربعاء 22-06-2011 إتمام التعاقد بشكل نهائي مع أربعة لاعبين كانوا معارين لصفوف الفريق، بقيمة إجمالية 37 مليون يورو (53.2 مليون دولار).

وكانت صفقة المهاجم اليساندرو ماتري هي الأغلى، حيث بلغت 15.5 مليون يورو حصل عليها كالياري مقابل الاستغناء عن ماتري، الذي أُعير إلى يوفنتوس في يناير/كانون الثاني الماضي.

وحصل نابولي على 10.5 مليون يورو مقابل الاستغناء عن فابيو كوالياريلا، الذي انضم إلى يوفنتوس بداية الموسم الماضي، إضافةً إلى سيموني بيبي وماركو موتا من صفوف أودينيزي.

وقالت وكالة الأنباء الألمانية إن هذه التعاقدات تأتي في ظل سعي يوفنتوس لتقديم موسم جيد، بعدما فشل في التأهل إلى أي بطولة أوروبية في الموسم المقبل.

كما يتطلع يوفنتوس إلى التعاقد مع مهاجم واعد، وأشارت تقارير إلى اهتمام النادي بالأرجنتيني سيرخيو اغويرو من أتليتكو مدريد، ومواطنه كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي، والإيطالي غيوسيبي روسي من فياريال، ومهاجم روما الإيطالي ميركو فوسينيتش.

جوفينكو إلى بارما

من جانبِ آخر، ذكرت وكالة "فرانس برس" أن يوفنتوس تخلى عن لاعب وسطه المهاجم سيباستيان جوفينكو إلى مواطنه بارما بعدما أعاره له الموسم الماضي.

وأعلن بارما أنه اشترى نصف حقوق جوفينكو من يوفنتوس مقابل 3 ملايين يورو، ويبقى النصف الآخر بحوزة السيدة العجوز.

وكان جوفينكو (مباراتان دوليتان) أعلن في تصريحات صحافية أنه لا يرغب في العودة إلى يوفنتوس الذي بدأ مسيرته الكروية في مدرسته، وذلك تعبيراً عن غضبه من عدم الاحتفاظ به في التشكيلة في نهاية موسم 2009-2010 وإعارته إلى بارما.

وخاض جوفينكو 30 مباراة مع بارما في الدوري الموسم الماضي، وسجل 7 أهداف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل