المحتوى الرئيسى

إبراهيم حسن لـ"جود نيوز": شهادة ميلادنا فى بورسعيد وسنرد على جمهور الأهلي فى القمة

06/22 18:05

قبل أيام من المواجهة المترقبة بين الفريقين فى الدوري المصري الممتاز، أكد إبراهيم حسن مدير الكرة فى نادي الزمالك على علاقته الطيبة وشقيقه حسام المدير الفني للفريق مع جماهير النادي المصري البورسعيدي.

وقال نجم منتخب مصر السابق فى تصريحات لمراسل "جود نيوز فور مي" داخل القلعة البيضاء يوم الأربعاء: "طول عمرنا بنحبهم أنا وحسام وجمهور الزمالك والمصري أيضا تربطهما علاقة طيبة".

وتابع: "الناس دي إحنا خدمناهم وكانت شهادة ميلادنا في عالم التدريب عندهم".

وتأتي تصريحات إبراهيم متزامنة مع طلب نادي الزمالك تأمين بعثة الفريق المتوجهة لبورسعيد بعدما تردد مؤخرا عن توعد جماهير النادي الساحلي بالاعتداء على الزمالك وجماهيره خلال مباراة السبت المقبل ووصول الأمر إلى تلقى التوأم تهديدات بالقتل وهو ما ابرزته "جود نيوز فور مي" منتصف يونيو الحالي.

وقد حرص إبراهيم على التعليق على هذه النقطة قائلا: "هناك شخص مرتبط بالنادي المصري وراء هذا التوتر في العلاقة حيث يقوم بشحن الجماهير ضدنا ويستأجر بلطجية لكي يتعرضوا بالإيذاء لجمهور الزمالك ببورسعيد".

وتابع:"أيضا وجود كامل أبو علي فى رئاسة المصري ساهم فى تأزم العلاقة لأنه له مصلحة فى تشويه صورتنا بسبب علاقة العمل الخاصة التي تربطه بمسئولي الأهلي ولكل ذلك فقد طلبنا تأمين بعثة الفريق كإجراء احتياطي".

وأخيرا بخصوص استمرار الهتافات المعادية من جماهير الأهلي ضده وشقيقه وضد الزمالك وآخرها فى مباراة الثلاثاء أمام إنبي، رد ابراهيم قائلا: " جمهور الأهلي اتعود على كده وأنا بستغرب من الإدارة اللي سيباهم يعملوا كده. بالنسبة لي أنا وحسام هنسيبهم وهيكون ردنا فى الملعب يوم القمة".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل