المحتوى الرئيسى

تونس: إصدار أمر بالسجن احتياطاً في حق مدير التلفزة السابق في قضية فساد

06/22 17:46

دبي- حنان المعين

تشغل قضية المدير العام السابق للتلفزة التونسية محمد الفهري شلبي الأوساط الإعلامية التونسية هذه الأيام حيث تم إصدار بطاقة إيداع بالسجن في حقه في إطار التحقيق حول التجاوزات المالية في مؤسستي الإذاعة والتلفزة التونسية.

وفاجأ خبر إيداع السيد شلبي السجن الأوساط الإعلامية التونسية، خاصة وأن مسيرته العملية كانت تشمل تخريج أجيال من طلبة معهد الصحافة وعلوم الاخبار بتونس، فيما اعتبر البعض الأمر بإلقاء القبض عليه تأكيدا على استمرار التحقيقات في قضايا الفساد ونزاهتها.

وطرحت قضية محمد الفهري العديد من التساؤلات عن ملفات الفساد والمسؤولين عنها، حيث خرجت صفحات خاصة على الإنترنت أنشأها صحافيون تتلمذوا على يد السيد شلبي من أجل مساندته، وإيمانا منهم بأنه كان ضحية منصب أقرب للصوري منه إلى موقع القرار.

كما جاءت دعوة عبر الفيسبوك لوقفة احتجاجية غدا الخميس أمام وزارة العدل لمساندة الدكتور شلبي والمطالبة بمحاسبة كل الفاسدين في المجال الإعلامي.

ولاتزال التساؤلات حاضرة لدى متابعي القضية على صفحات الإنترنت، وما الذي يمكن أن تكشفة التحقيقات حول كونه مذنبا أم لا، وهل هو الوحيد المتهم في هذه القضية، وهل كان السيد شلبي مخيرا في منصبه أم مسيرا.

فيما اختار قسم من المتابعين الحياد قبل اتخاذ موقف من قضية شلب، تاركين للجهاز العدلي الفرصة في التحقيق في القضية والحكم فيها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل