المحتوى الرئيسى

يحيى الجمل يؤكد استمراره في عمله بعد رفض المجلس العسكري استقالته

06/22 21:34

أكد الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس الوزراء استمراره في عمله كنائب رئيس الوزراء بعد رفض المجلس الأعلى للقوات المسلحة لاستقالته اليوم .

وقال الدكتور الجمل في تصريح له ، إنه تقدم للدكتور عصام شرف رئيس الوزراء باستقالته وصمم عليها ، وأن الدكتور شرف قبل الاستقالة استجابة للضغط الذي مارسه عليه الجمل .

وقد علم "الدستور الأصلي" من مصادر مطلعة داخل مجلس الوزراء أن الدكتور يحيي الجمل نائب رئيس الوزراء تقدم باستقالته اليوم الخميس الي المجلس العسكري طالبا اعفائه من المناصب التي يتولي الاشراف عليها جميعا مؤكدا عدم قدرته علي استكمال المهمة التي اوكلت اليه بسبب ظروف صحية.

وأضاف الجمل أنه أرسل استقالته إلى المجلس الأعلى للقوات المسلحة الذي رفض الاستقالة ، موضحا أن المشير حسين طنطاوي رئيس المجلس قال له إن الإستقالة مرفوضة ، وأكد له أن المرحلة الحالية تقتضي التضحية من الجميع .

وأكد الجمل أنه أمام هذا الموقف لم يكن أمامه إلا الموافقة على الاستمرار في العمل مقدرا ثقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة وثقة الدكتور عصام شرف حيث قدم الجمل اعتذاره للدكتور شرف على الضغط الذي مارسه عليه وقال إنه بناء على ذلك فإن الموضوع يعتبر منتهيا .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل