المحتوى الرئيسى

الحكم الذي طعن ريال مدريد في الظهر يعترف بخيانته

06/22 17:34

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

اعترف الحكم البلجيكي الدولي فرانك ديبليكير أن الهدف الذي سجله مهاجم ريال مدريد بطل كأس ملك أسبانيا لكرة القدم الدولي الأرجنتيني غونزالو هيغواين في شباك الغريم التقليدي برشلونة في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان صحيحا مئة في المئة.

وأوضح ديبليكير.. هذا الاسم الذي لا يحمل ذكريات جميلة في كل عقول المدريديين، أن قراره الخاطئ بإلغاء الهدف لم يؤثر على النتيجة النهائية بتأهل برشلونة، على حد زعمه، وذلك لأن المباراة انتهت بالتعادل 1-1، ولو تم احتساب الهدف لانتهت المباراة بفوز ريال مدريد 2-1 وهي نتيجة لا تكفي كون أن برشلونة فاز ذهابا 2-صفر.

ويبدو أن الحكم البلجيكي "المغفل" من وجهة نظر المدريديين طبعا، نسي أو تناسى أن هدف هيغواين الملغي الصحيح، كان قبل أن يسجل برشلونة هدف السبق، ولو تم احتسابه ربما لتغير شكل المباراة كليا.

ويدرك فرانك أنه من أكثر الشخصيات كرها لدى الجماهير الملكية.. كيف لا وهو الرجل الذي كان احد أسباب خروج ريال مدريد من الدور نصف النهائي في دوري أبطال أوروبا، علما بأن حكم مباراة الذهاب الألماني شتارك هو المكروه الأول لقيامه بطرد المدافع بيبي ومن بعده إقصاء المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو ما مكن النجم الارجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدفين متتاليين مباشرة قبل نهاية المباراة في ستاد سنتياغو برنابيو.

وكان لقاء الإياب في الكامب نو شهد رفض ديبليكير احتساب هدف صحيح لهيغواين، بعد أن سقط البرتغالي كرستيانو رونالدو من احتكاك غير مقصود مع جيرارد بيكيه ليتزحلق ويوقع معه خافيير ماسكيرانو، لتتهادى الكرة أمام هيغواين الذي اسكنها المرمى لكن ديبليكير ألغى الهدف واحتسب خطأ لبرشلونة .
ويبدو أن ديبلكير قد اقتنع بخيانته لميزان العدالة، حيث انه اعترف بذلك خلال واحدة من محاضرات التحكيم، وفقا لما نشرته منتديات وغرف حوارية منها منتدى يوروسبورت عربية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل