المحتوى الرئيسى

ليكيب: الريال يهزم المانيو في سباق الفوز بـ فاران

06/22 17:15

يبدو أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم قد تمكن من هزيمة منافسه الأسكتلندي سير أليكس فيرجسون مدرب نادي مانشستر يونايتد حامل لقب بطولة الدوري الإنجليزي في سباق الفوز بخدمات الفرنسي الشاب رافائيل فاران مدافع نادي لينز الفرنسي, بحسب تقارير اليوم.

ونقل تقرير بصحيفة "ليكيب" الفرنسية أن المدافع الشاب البالغ من العمر 18 عاما قد توصل لاتفاق مع العملاق الإسباني يقضي بانتقاله إلى ملعب السانتياجو برنابيو بداية من الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة أن مسئولي النادي الملكي وافقوا على دفع مبلغ يصل إلى عشرة ملايين يورو مقابل التعاقد مع فاران الذي سيرتدي قميص الفريق بعقد يمتد لخمس سنوات.

وكان فاران قد أعرب عن رغبته في الرحيل عن ناديه الفرنسي عقب نزوله إلى دوري الدرجة الثانية الفرنسي, ما أشعل حربا بين ناديي ريال مدريد ومانشستر يونايتد للفوز بخدماته.

وقالت الصحيفة إن التعاقد الرسمي مع اللاعب سيتم الإعلان عنه اليوم بينما لن يتم تقديمه لجماهير النادي إلا بعد عودة الفريق من جولته الصيفية في الصين والولايات المتحدة الأمريكية.

وأضافت "ليكيب" في تقريرها أن النجم الفرنسي الدولي السابق زين الدين زيدان كان صاحب الفضل الأكبر في اتمام صفقة انتقال المدافع الشاب إلى السانتياجو برنابيو حيث اجتمع نجم الريال السابق مع اللاعب مؤخرا لإغرائه بالانضمام لصفوف النادي الملكي مقنعاً فاران بأنه سيتمكن من المشاركة بشكل مستمر مع الفريق الأول بداية من الموسم المقبل, وهو ما أدى في النهاية لموافقة اللاعب على رحيله إلى عملاق العاصمة الإسبانية مدريد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل