المحتوى الرئيسى

ربيع ياسين يطالب مجدى عبد الغنى بالمساواة مع ضياء السيد وهاني رمزي

06/22 16:31

توابع أزمة جديدة تدور في الأفق بين ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الناشئين مواليد 93، ومجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف علي منتخب الناشئين.

وتكمن الأزمة في رفض عبد الغني تصريحات المدير الفني لمنتخب الناشئين التي يكررها دائما بأن هناك تقصيرا من جانب عبد الغني تجاه رعاية منتخب الناشئين، ووجود اهتمام منقطع النظير من جانب الجبلاية بمنتخبي الشباب والأوليمبي، بالإضافة للفروق الشاسعة في الرواتب بين مدربي الأجهزة الفنية للمنتخبات الثلاثة.

كما علم  "الدستور الأصلي" أن طلب ربيع ياسين بزيادة راتبه والمساواة بمدربي المنتخبات، سيواجه رفضا قاطعا من عبد الغني.

وكان من المقرر أن يعقد ياسين جلسة خاصة عصر أمس اليوم  مع عضو الجبلاية لمناقشة زيادة راتبه وباقي أعضاء الجهاز الفني، والمطالبة بأن يكون هناك قدر من العدالة في توزيع الأجور، لوجود فروق شاسعة بين رواتب الأجهزة الفنية لمدربي المنتخبات الناشئين والشباب بقيادة ضياء السيد والأوليمبي بقيادة هاني رمزي.

كما سيناقش الشيخ ربيع أثناء جلسته مع عبد الغني رد اتحاد كرة القدم علي المذكرة التي تقدم بها بشأن برنامج إعداد منتخب الناشئين والمباريات الودية المقبلة والميزانية، إلا أن عبد الغني رفض الجلوس مع ياسين، متحججا بإنشغال مجلس الجبلاية بالجلوس مع أعضاء الجمعية العمومية لمناقشة المادة 18 وسحب الثقة من المجلس.

وفي سياق مختلف، يخوض منتخب الناشئين مباراة ودية غدا الخميس أمام فريق كسكادا بملعب الهدف، بالإضافة لمباراتيه الوديتين أمام منتخب السودان للناشئين المقرر إقامتهما بالقاهرة يومي 3 و5 يوليو القادم، ثم يتوجه بعدها منتخب الناشئين إلى المغرب، للمشاركة في الدورة العربية الودية التي ستقام في الفترة من 8 إلى 24 يوليو القادم.

يذكر أن الدورة العربية بالمغرب تشمل مجموعتين، الأولي تضم: المغرب والسودان والجزائر وفلسطين وسوريا، وتضم الثانية: مصر والكويت وتونس والسعودية والعراق.. ويفتتح ناشئو الفراعنة مبارياتهم بمواجهة تونس يوم 12 يوليو، والعراق 15، والكويت 18، واخيرا السعودية 21 من الشهر نفسه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل