المحتوى الرئيسى

ملياردير بورسعيد يناطح الأهلي والزمالك في شراء "باسم وصلاح المقاولون"

06/22 16:17

بعد أن أبدى مسئولو ناديي القمة الأهلي والزمالك رغبة حقيقية في الحصول على خدمات ثنائى المقاولون العرب باسم علي ومحمد صلاح، وإرسال مسئولي الأهلي فاكسا رسميا لشرائهما خلال فترة الانتقالات الصيفية، واصل كامل أبوعلي مناطحته للأندية القمة في شراء أبرز لاعبي فرق الدوري الممتاز، بدخوله المنافسة بقوة على ضم الثنائي.

ودخل أبو علي في مفاوضات مكثفة مع إدارة ذئاب الجبل لشراء ثنائي الشباب للانضمام لصفوف الفريق البورسعيدي، المرحلة المقبلة.

وأجرى رجل الأعمال البورسعيدي العديد من الاتصالات الهاتفية مع اللاعبين لجس نبضهما، حول إمكانية رحيلهما عن الذئاب، والانضمام للمصري بنهاية لقاءات الموسم الجاري.

ونقل رئيس النادي للثنائي باسم وصلاح، رغبة طه بصري المدير الفني للفريق في الحصول على خدماتهما، لتدعيم صفوف الفريق، ولرغبته في بناء فريق قوي وقادر على المنافسة على اللقب ومزاحمة أندية القمة الموسم المقبل.

وعلم "الدستور الأصلي" أن أبو علي كلف مهاجمة إيهاب المصري ولاعب المقاولون العرب السابق بالدخول في المفاوضات، لإقناع الثنائي بالانضمام للفريق البورسعيدي، ورفض عروض الأهلي والزمالك، وإغرائهما بالأموال.

واضطر كامل أبو علي للاستعانة بخدمات مهاجم المصري، لتأكده بتمتع اللاعب بعلاقة قوية مع باسم وصلاح، كونه لاعبا سابقا بفريق المقاولون، وتجمعة علاقة صداقة معهما.

وطلب كامل أبو علي من إيهاب المصري ضرورة إقناعهما باللعب للفريق البورسعيدي لتمتع الفريق بشعبية جارفة، بالإضافة لحصولهما علي مستحقاتهم المالية في مواعيدها ومكافآت الفوز في المباريات، باعتباره شاهد عيان علي ما يحدث داخل النادي، منذ انضمامه خلال الإنتقالات الشتوية الماضية، وحصوله على فرصته فى المشاركة أساسيا فى كل المباريات، وتحذيرهما من الجلوس على دكة البدلاء في الأهلي والزمالك، لوجود أكثر من لاعب في مكانهما.

يذكر أن رئيس المصري قد دخل في مفاوضات مكثفة مع باسم علي خلال الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أن إدارة المقاولون برئاسة إبراهيم محلب رفضت رحيله، لحاجة الفريق إلى جهوده.

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل