المحتوى الرئيسى

وفد فلسطيني يهنئ الزمالك بالمئوية

06/22 22:10

القاهرة – خاص (يوروسبورت عربية)

استقبل المستشار جلال إبراهيم رئيس مجلس إدارة الزمالك واللواء علاء مقلد المدير التنفيذي للنادي وفد من نادي شباب الخليل الرياضي الفلسطيني جاء للقاهرة لتهنئة مسؤولي الزمالك بالمئوية.

وقد جاءت هذه الزيارة لتوطيد علاقات المحبة بين نادي شباب الخليل والزمالك، حيث أكد الوفد الفلسطيني تطلعه لتوثيق العلاقة مع الزمالك خلال السنوات القادمة بالإضافة إلى أن تلك الزيارة تُعد تمجيد لتاريخ الزمالك المشرف.

ومن جانبه، أكد محمد رشاد أن الزمالك يتمتع بشعبية جارفة في مصر والوطن العربي وأن العديد من الفلسطينيين يعشقون الأبيض، مشيرا إلى أن ناديه أيضاً له تاريخ مثل الزمالك فهو ملقب بعميد الأندية الفلسطينية حيث أنه أول ناد يتم تأسيسه بفلسطين وأن عصره الذهبي كانت في الثمانينيات.

وقد تبادل الوفد الفلسطيني الأعلام مع مسؤولي الزمالك والهدايا التذكارية، حيث أهدى المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي درع الزمالك إلى الوفد الفلسطيني، في حين أهداهم اللواء علاء مقلد مدير النادي علم الزمالك، بينما أهدى الوفد الفلسطيني شعار نادي شباب الخليل للمستشار جلال إبراهيم بجانب "كوفية" عليها علم النادي الفلسطيني.

ويحتفل الزمالك خلال العام الحالي بمرور مئة عام على إنشاؤه وقد أقام احتفال ضخم لتكريم رموز النادي على مدار تاريخه، ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول مع أحد الأندية الأوروبية الشهيرة في الفقرة الرئيسية لإحتفالات المئوية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل