المحتوى الرئيسى

تخفيف عقوبة نائب القمار من 6 أشهر إلى ثلاثة فقط فى لعب القمار

06/22 16:03

قضت محكمة جنح مستأنف قصر النيل، بقبول الاستئناف المقدم من عضو مجلس الشعب الأسبق عن دائرة الزاوية والشرابية ياسر صلاح، وتخفيض عقوبة الحبس الصادر ضده من 6 أشهر إلى 3 أشهر فقط، في قضية لعب القمار بصالة القمار بفندق سوفتيل الجزيرة. صدر الحكم برئاسة المستشار أحمد رفعت.

كانت المحكمة استمعت إلى مرافعة الدفاع، الذي طالب ببراءة المتهم تأسيسًا على بطلان مقاطع الفيديو المقدمة من قبل مسئولي صالة القمار، والتي احتوت على لقطات للمتهم الأول وهو يلعب القمار لكونه لقطات، وليس مقطع فيديو كامل، بالاضافة إلي قيامهم بتقديم تلك المقاطع للنيابة العامة بعد مرور 5 أيام من التحقيق مع المتهم، بعد تقدمه بشكوى لوزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي، ضد إدارة الكازينو لسماحها للمصريين بالدخول للعب القمار.
وأضاف أن المتهم ياسر صلاح، ذهب للكازينو لنجدة صديقه المتهم الثاني، الذي اتصل به بعد مشاجرته مع موظفي الكازينو، واستشهد الدفاع بأقوال ضابط شرطة السياحة محرر الواقعة، والذي أكد عدم مشاهدة المتهم الأول بداخل الكازينو او يلعب، ودفع ببطلان تحريات المباحث، لكونها معتمدة على أقوال مسئولي الكازينو، الذين اتهموا ياسر صلاح، والمتهم الثاني بتزوير جوازات سفر منسوب صدورها لدولة غينيا، إلا أن محكمة أول درجة برأتهما من تلك التهمة.
وأوضح بأن ياسر صلاح ضحية لرموز الفساد بالحزب الوطني المنحل، الذين أرادوا تطهير الحزب من خلال الإطاحة بالمتهم الأول بتلفيق تهمة تهريب هواتف محمولة له.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل