المحتوى الرئيسى

محافظ بني سويف يلتقي بممثلي أول نقابة للفلاحين

06/22 15:57

ناقش الدكتـور ماهر الدمياطي محـافظ بني سويـف مع وفد نقابة الفلاحين برئاسة عبدالرحمن شكري، نقيب الفلاحين بالقاهرة وبحضور أحمد عزوز نقيب الفلاحين ببني سويف، عددًا من مشاكل وقضايا الفلاحين ببنى سويف ومساندة المحافظة لنقابتهم، كأول نقابة لهم على مستوى الجمهورية.
وأكد المحافظ، ضرورة تفعيل دور الفلاح المصري ورفع مستواه خاصة يعد ثورة 25 يناير ورفع القيود التي فرضت على الفلاح على مدار حكم النظام السابق، إلى جانب رعاية الفلاحين بالمحافظة وأسرهم وتوفير الرعاية الاجتماعية ومعاش الأعضاء وإنشاء المشروعات الزراعية والمعدات والقروض الميسرة.
كما أشار المحافظ إلى دور الجهات المعنية ممثلة في الطب البيطري ووزارة الري والزراعة وممثلي النقابة فى العمل على توسيع الرقعة الزراعية بتوزيع الأراضي المستصلحة الجديدة على صغار الفلاحين وشباب الخريجين وتقديم جميع التسهيلات من مستلزمات الإنتاج الزراعي لتحقيق الاكتفاء الذاتي.
وطلب عزوز في نهاية اللقاء من المحافظ تقديم العون للتنسيق بين النقابة والري والزراعة والطب البيطري لتلبية مطالب الفلاحين المتعلقة ببنك التنمية واتحاد المنتجين، بالإضافة إلى طرحها على المسئولين لإيجاد الحلول الفورية، مؤكدا أن ذلك سيساهم في تحقيق الاستقرار للفلاحين والنهوض بهم وضع حلول سريعة لهذه المشكلات.


رابط دائم:

كلمات البحث:

بني سويف| نقابة| الفلاحين

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل