المحتوى الرئيسى

الكسب غير المشروع ينفي ما نُشر حول ثروة سكرتير مبارك

06/22 17:09

القاهرة - أ ش أ


أكد المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون جهاز الكسب غير المشروع عدم صحة ما نشرته جريدة الأهرام الاربعاء على صدر صفحتها الأولى، بشان مقدار قيمة ثروة جمال عبد العزيز سكرتير رئيس الجمهورية السابق.


 


وقال الجوهري، في بيان رسمي له - الأربعاء، إن الجهاز تلقى تقارير الجهات الرقابية حول ثروة جمال عبد العزيز، ولم تبدأ التحقيقات معه بعد، مشيرا إلى أن العبرة في تقدير قيمة الثروة رهن بانتهاء تلك التحقيقات والتي تعول أساسا على ما ينتهي إليه الخبراء المختصون، كل في مجاله.

وأكد أن من شأن إطلاق الأرقام حول ثروات المسئولين السابقين بلا بينة، أن يتسبب في زعزعة الرأي العام والتأثير على مجريات التحقيق، مشددا على وسائل الإعلام أن تستقي معلوماتها من جهاز الكسب غير المشروع فقط، سيما وانه يحرص على إطلاع الرأي العام من خلال المؤتمرات الصحفية والبيانات الصادر عنه بما أسفرت عنه التحقيقات التي يباشرها.


 


على صعيد آخر، استكمل الجهاز، الأربعاء، تحقيقاته مع نائرة محمد أمين عامر زوجة الوزير الراحل كمال الشاذلي، وأولاده معتز ومحمد ومنى حول مصادر ثرواتهم، ووقعوا في ختام جلسة التحقيق على إقرارات بالكشف عن سرية حساباتهم المصرفية، وتمت مطالبتهم بتقديم بعض المستندات الخاصة بملكيتهم لبعض العقارات.


 


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل