المحتوى الرئيسى

سائق يستولى على 250 ألف جنيه ويدعى تعرضه للسطو المسلح

06/22 15:39

تمكنت أجهزة المباحث بالجيزة، من كشف غموض واقعة اختفاء سيارة ربع نقل قادمة من الإسكندرية متجهة إلى أسيوط، وبها كمية من الأعلاف ومبلغ مالى لدى سائقها تجاوز ربع مليون جنيه، بعدما أفاد السائق أنه فوجئ بسطو مسلح يشهر السلاح فى وجهه أثناء سيره على طريق الوصلة الجديدة بأكتوبر، وتعدوا عليه بالضرب واستولوا على السيارة والمبلغ المالى الذى كان معه، إلا أن تحريات المباحث أثبتت كذب السائق واستيلاءه على المبلغ.

تلقى اللواء جمال عبد البارى، مدير مباحث 6 أكتوبر، بلاغًا من سائق يدعى " محمد . ص . م، 27 سنة" يفيد أنه أثناء سيره بالسيارة رقم 4295 ب ط ا " نقل بمقطورة " 9571 ب ى ط " محملة بـ 50 طنًا من الأعلاف، وبحوزته مبلغ مالى، قادمًا من الإسكندرية فى طريقه إلى أسيوط لتوصيل الأعلاف إلى أحد التجار بالصعيد، حدث عطل بالسيارة وأثناء التوقف لإصلاحه، خرج عليه 5 ملثمين وأشهروا السلاح فى وجهه وتعدوا عليه بالضرب حتى فقد الوعى وما إن أفاق حتى اكتشف عدم وجود السيارة بحمولتها والمبلغ المالى.

تم تشكيل فريق بحث من رجال المباحث قاده المقدم هانى درويش، رئيس مباحث قسم أول أكتوبر، وبجمع التحريات وتتبع اتصالات السائق تبين أنه قام بإجراء مكالمات مع أحد عملائه فى هذا التوقيت تحديداً مما جعل أصابع الاتهام تشير نحوه، وبالقبض عليه اعترف بسرقته للسيارة وبيع حمولتها والاستيلاء على المبلغ المالى لمروره بضائقة مالية وأنه اختلق الواقعة لإقناع صاحب مصنع الأعلاف، الذى يعمل سائقًا عنده، به.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل