المحتوى الرئيسى

أزمة جديدة في الوفد بسبب سفير نور

06/22 15:21

بوادر أزمة جديدة تلوح في الأفق داخل حزب الوفد بعد القرار الأخير للحزب باستبعاد كل من صدر ضده أحكام قضائية بصدد تزوير الانتخابات البرلمانية الأخيرة في انتخابات 2000 و 2005 و 2010 ، وهو ما يضع اللواء سفير نور أحد أعضاء الهيئة العليا وأحد المقربين من الدكتور السيد البدوي في أزمة كبيرة حيث أن هناك العديد من الشبهات التي تدور حول حصول الرجل علي مقعد في البرلمان الماضي.

ففي حين رأى سعيد عبد الحافظ عضو الهيئة العليا السابق أن البدوي أصبح طليق اليد في الحزب بما يسمح له باتخاذ القرارات التي تناسب مصلحته فقط والعدول عن القرارات التي لا تناسبه وأنصاره.

وأضاف عبد الحافظ " كلنا نعلم كيف وصل سفير نور إلى البرلمان الماضي وهناك حكم يقضي ببطلان الانتخابات في دائرته ولن نقبل أن يكون مرشحا على قوائم الوفد لأننا لا نعرف سفير نور ولا علاقة له بالوفد علي الإطلاق وكل دوره هو الهجوم علي خصوم البدوي في اجتماعات الهيئة العليا".

من جانبه أشار محمد حرش عضو الهيئة العليا أن القاعدة تسري علي الجميع وأضاف" لا يوجد أي محاباة في الوفد لطرف او لآخر وإذا كنا اخترنا أن كل من شارك في البرلمان الماضي لن يترشح علي قوائم الحزب فلن يكون هناك تمييز لأي عضو هذا هو رأيي وسأطرحه علي الهيئة العليا وأدافع عنه".

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل