المحتوى الرئيسى

ليندا فهمي: تامر حسني أول من تنبأ بحجابي

06/22 15:17

قالت المطربة الشابة المعتزلة ليندا فهمي إن المطرب تامر حسني هو أول من تنبأ لها بارتداء الحجاب منذ أكثر من عام، مشيرة إلى أن تعرضها للظلم في حياتها كان دافعا قويا لتقربها من الله.

وأضافت ليندا -في تصريح لصحيفة "وشوشة" القاهرية- "تامر حسني قالي إني هتحجب، وهبقى داعية إسلامية، وبمجرد ما عرف إني تحجبت بعت لي رسالة وقالي: أنا فرحان بيكي جدا، وكان نفسي تعملي كده من زمان، وعمرو مصطفى كلمني، وقالي مبروك ودي أحلى حاجة عملتيها".

وعن سر ارتدائها الحجاب قالت ليندا "ربنا هداني لطاعته عندما تعرضت لظلم شديد من حد أقوى منه –الله يسامحه- وحسيت إني مليش غير ربنا، خاصة إن والدتي ووالدي متوفيان فجلست أبكي وأدعو الله أن يهديني".

وأضافت "أحسست بالندم على كل ما فعلت من غناء وملابس عارية، فقررت اعتزال الغناء وارتداء الحجاب، وكان هذا في أول يوم من شهر رجب، أي من حوالي شهر تقريبا، وحاليا أواظب على الصلاة، خاصة قيام الليل، وهو ما يشعرني براحة لم أعتدها في نفسي من قبل".

ونفت ليندا أي علاقة بين حجابها ووجود عريس قائلة "حجابي خالص لوجه الله تعالى، وأنا لا أفكر في الزواج حاليا؛ لأن هناك ديْنا كبيرا عليّ تجاه الله أتمنى أن أوفّيه أولا، وبعدها أفكر في الزواج، وأنا جالي عرسان كتير بعد الحجاب لكني رفضت".

وعن رؤيتها للغناء بعد اعتزالها قالت ليندا "غنائي حرام، ومن الكبائر، ولن أغني مرة أخرى، ولكني قد أقوم بالتمثيل إذا وجدت دورا بالحجاب، ويقدم رسالة، وله هدف ومضمون، كما أفكر في افتتاح مشروع مع شقيقتي الكبرى، وحاليا نجهز له".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل