المحتوى الرئيسى

اعتصام العاملين بمستشفى الباطنة بالمنصورة للمطالبة بإقالة المديرة

06/22 14:44

اعتصم اليوم الثلاثاء ما يقرب 300 من العاملين بمستشفي الباطنة التخصصي، التابع لجامعة المنصورة وذلك للمطالبة بإقالة مديرة المستشفي الدكتورة منال الطرشوبي.
وكان العاملون بالمستشفى(أطباء- فنيون-عمال-إداريون- حكيمات) قد اعتصموا أكثر من مرة خلال الأشهر الأخيرة مع استمرار تجاهل مديرة المستشفى لطلباتهم والاستهانة بهم، وقام المعتصمون اليوم باحتجازها داخل مكتبها بعد رفضها التفاوض معهم.
وأشار العاملون إلى أن المديرة قامت مؤخرا بوقف صرف بدل الجهد والعلاج بأجر وبدل التغذية للحكيمات بالإضافة إلى إلغائها "النوبتجيات" وإصرارها على إصدار أوامر إدارية بنقل عدد من العاملين تعسفيًا تبعا لرواية المعتصمين.


وأشار المعتصمون إلى قيام الدكتورة منال بتحرير محاضر ضد العاملين للضغط عليهم باتهامات التحرش بها واحتجازها بالرغم من أن مطالب العاملين تتمثل في الاستماع إلى مشاكلهم وحلها وهو ما ترفضه الطرشوبي.
جدير بالذكر أن احد رجال الجيش -ممثلا عن الحاكم العسكري- حضر إلى المستشفى لمحاولة فض الاعتصام واقنع العاملين بعدم التواجد أمام مكتبها وطلب تكوين وفد ممثل من كل فئة من المعتصمين للتفاوض مع مديرة المستشفى، إلا أنها حال دخولهم إلى مكتبها رفضت التفاوض معهم فانسحب ممثل الحاكم العسكري وانسحب العاملون لتعمدها إهانتهم وقرر العاملون العودة إلى الاعتصام غدا وحتى تتم الاستجابة إلى مطالبهم.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل