المحتوى الرئيسى

بالصور.. يسرا اللوزي تدافع عن مايوه "المركب" ورغدة تثير الشكوك

06/22 14:26

دافعت الفنانة الشابة يسرا اللوزي عن ارتدائها للمايوه ضمن مشاهد فيلم "المركب" الذي أقيم العرض الخاص له مساء أمس الثلاثاء، الذي شهد تغيب الفنانة رغدة، رغم أن الفيلم بمثابة عودة سينمائية لها بعد ابتعاد سنوات طويلة.

ورغم أن توقع أن يكون غياب رغدة بسبب بتخوفها من الانتقادات الإعلامية بسبب تأييدها للرئيس السوري بشار الأسد، وتصنيفها ضمن ما يُسمى بالقائمة السوداء، إلا أنه اتضح أن السبب الحقيقي وراء غيابها هو تواجدها في لبنان.

وأقيم العرض الخاص بفيلم "المركب" في مجمع سينما سيتي ستارز بمدينة نصر بحضور أبطال العمل، وهم مجموعة من الوجوه الشابة، والبطلة يسرا اللوزي وأحمد حاتم.

وكشفت يسرا -في تصريح لـ-mbc.net أنها وفريق العمل واجهوا صعوبات شديدة أثناء تصوير الفيلم في منطقة العين السخنة؛ نظراً لانخفاض درجة الحرارة واضطرارهم للنزول في المياه أكثر من مرة.

واعتبرت أن أصعب مشاهدها كان سقوطها في المياه، واكتشافها بوفاة زميلها الذي حاول إنقاذها غرقا.

كما دافعت عن ارتدائها للمايوه في الأحداث بقولها: "ماذا ترتدي الفتاة في البحر؟ كما أن المشهد لم يُظهر المايوه، ومن يذهب للبحر يرى كثيرا من الفتيات ترتدينه".

وتقوم اللوزي في الفيلم بدور يارا التي تعاني من إهمال والدتها، والتي تجسد شخصيتها الفنانة رغدة، وتعاني أيضاً من انفلات الأم، التي تنشغل بشرب الخمر ولعب القمار .

أما المخرج عثمان أبو لبن فشدد على أنه لا يراهن بسينما الوجوه الجديدة لأن الجمهور أصبح يهتم بها، ودافع عن اختياره لهم، موضحا أن كلا منهم سيصبح له مكانة كبيرة في الفن.

وأشار إلى أن الفيلم يحاول كشف النقاب عن العديد من المشاكل التي يعاني منها الشباب مع أسرهم سواء الاضطهاد والقمع أو الإهمال الشديد والتدليل الزائد وغيرها من المشكلات التي يرصدها.

من جانبها أبدت الفنانة فرح يوسف -التي لفتت الانتباه بفستانها الذي يتشابه مع الزى الياباني- سعادتها بالمشاركة في العمل، نافية أن تكون متخوفة من المقارنة بين دورها في الفيلم وبين "الفاجومي"، الذي يعرض حاليا، وذلك لأن كل شخصية مختلفة تماما عن الأخرى.

و"المركب" من تأليف هيثم مصطفى الدهان وأحمد مجدي الدهان، وبطولة رغدة، يسرا اللوزي، أحمد حاتم، فرح يوسف، ريم هلال، إسلام جمال، رامز أمير، أحمد سعد، وأحمد فؤاد سليم.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، وذلك من خلال قصة سبعة شباب وفتيات يقضون معا فترة بداخل مركب بعرض البحر، ويتعرضون من خلاله لعدة مواقف مثيرة تكشف الغموض في كثير من أسرار حياتهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل