المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يتهم رؤساء الأندية المعارضة بتشويه سمعة مصر.. واتجاه لتأجيل لقاء القمة

06/22 20:05

كشف سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم النقاب عن أن هناك اتجاهاً لتأجيل لقاء القمة بين الزمالك والأهلي ضمن منافسات الأسبوع السابع والعشرين من الدوري العام إلى الأسبوع الثلاثين، وأكد على أن الإعلان عن اسم المدير الفني الجديد للمنتخب المصري الأول سيكون الأسبوع القادم.

وأشار زاهر إلى أنه إذا تعذر تأجيل القمة إلى الأسبوع الأخير، فسيتم إقامتها في موعدها المعد مسبقًا وهو يوم الأربعاء القادم الموافق 29 يونيو الحالي.

وأكد رئيس الاتحاد أن الإعلان عن القرار الرسمي للمباراة سيتحدد يوم الخميس عقب الاجتماع مع وزير الداخلية منصور العيسوي ورئيسي الأهلي والزمالك.

من ناحية أخرى، أصدر اتحاد الكرة المصري لكرة القدم بيانًا عما أثير مؤخرًا بشأن الخطابات المتبادلة بين 7 من رؤساء الأندية أعضاء الجمعية العمومية مع الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا".

واتهم اتحاد الكرة رؤساء الأندية بتقديم دعاية سيئة عن مصر تؤثر على الاقتصاد المصري بسبب ذكرهم في خطاباتهم أن الأوضاع في مصر غير مستقرة مع وجود أزمات مالية بعد ثورة 25 يناير، علاوة على تأكيدهم وجود تدخل حكومي متمثل في المجلس القومي للرياضة الذي يرفض إقامة جمعية عمومية غير عادية كنوع من التواطؤ مع الاتحاد المصري.

ونفي الجبلاية وجود أي تدخل حكومي في نشاط كرة القدم مما قد يترتب عليه إيقاف النشاط من قبل الفيفا في حال إثبات ذلك، وهذا ما يلحق الضرر بمصالح مصر الرياضية ومكانتها ومصالح الأندية أعضاء الجمعية العمومية.

وأوضح البيان أن اتحاد الكرة قد أرسل خطابًا مساء أمس الثلاثاء للرد على خطاب الفيفا، كاشفًا كل الحقائق المتعلقة بهذا الموضوع، منها أن الأمور في مصر مستقرة والمسابقات تقام دون أية أزمات ولا توجد أي مشكلة تدعو للقلق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل