المحتوى الرئيسى

تغيير مفصل فخذ عمر الشريف يؤجل "إشاعة حب"

06/22 14:13

يتواجد حاليا النجم العالمى عمر الشريف حاليا بأحد مستشفيات باريس للاستعداد لإجراء عملية جراحية لتغيير مفصل الفخذ الأيمن، وذلك يوم الأربعاء المقبل بعد أن أجل العملية مرات عديدة.



وصرحت المخرجة إيناس بكر، المسئولة الإعلامية عن عمر الشريف لـ"اليوم السابع" أن هذه العملية تم تأجيلها أكثر من مرة، حيث فضل الأطباء المعالجين لعمر الشريف إجراء بعض التحاليل للاطمئنان على صحته قبل إجراء العملية، وأضافت أن عمر الشريف قام بإجراء نفس العملية، ولكن كانت فى الفخذ الأيسر منذ حوالى خمسة عشر عامًا.



من جهة أخرى أوضحت إيناس أن عمر الشريف تعاقد على بطولة فيلمين سيبدأ فى تصويرهما عقب شفائه وقدرته على الحركة، الأول فيلم "إشاعة واحدة لا تكفى"، وهو الفيلم الذى اختاره عمر الشريف من ضمن عدد كبير من السيناريوهات المعروضة عليه لثقته الكبيرة فى مؤلف العمل يوسف معاطى، والفيلم قصته مستوحاه من الفيلم الشهير "إشاعة حب" الذى قدمه عمر الشريف مع سعاد حسنى ويوسف وهبى سابقا.



يشارك عمر الشريف البطولة، النجم أحمد عز الذى يقوم بدور عمر الشريف فى الفيلم ودنيا

سمير غانم

التى تقوم بدور الراحلة سعاد حسنى والممثل الشاب شادى خلف الذى يقوم بدور الراحل عبد المنعم إبراهيم.



كما تعاقد عمر الشريف مؤخرا على إعادة تقديم مسرحية الملك لير لشكسبير، ولكن فى فيلم سينمائى، يكتبه المؤلف خالد الخميسى هذه الأيام، وهو إنتاج مصرى فرنسى مشترك، بين شركة أفلام مصر العالمية لجابى خورى وشركة إنتاج فرنسية، وجار هذه الأيام ترشيح المخرج.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل