المحتوى الرئيسى

عاصى الحلانى يجسد دور "صلاح الدين " بمسرح "بعلبك"

06/22 14:06

يقف المطرب اللبنانى عاصى الحلانى على خشبة المسرح ممثلا من خلال مسرحية "من أيام صلاح الدين"، وهى مسرحية غنائية من تأليف وتلحين وإخراج فريد وماهر الصباغ ويشارك عاصى البطوله أنطوان كرباج وكارمن لبس وتعرض ضمن مهرجان بعلبك الدولى أيام الخميس والجمعه والسبت 7،8،9من شهر يوليو القادم .

ويشارك فى المسرحيه عدد كبير من الفنانين منهم كارين رميا ، نبيل أبو مراد ، خالد السيد ، غسان عطيه ، هلا المر ، بطرس فرج ، جوزيف أصاف ، سبع بعقلينى ، ألان العيلى ، روجيه صقر بالإضافه إلى نخبه من المطربين والممثلين والراقصين ، وسوف يجسد عاصى الحلانى دور صلاح الدين وهى التجربه التمثيليه الثانيه له حيث قام من قبل بالتمثيل مع فرقة "كراكلا" فى مسرحية "أوبرا الضيعه" .

يعود إختيار عاصى الحلانى لتجسيد هذه شخصية صلاح الدين لأنه يلقب بالفارس و من أمهر راكبى الخيل و مشهور بذلك الأمر حيث يطلق عليه فارس الأغنيه العربيه .

مسرحية " من أيام صلاح الدين " يقود الأوركسترا الخاصة بها المايسترو هاروت فازليان ويشارك كورس الجامعه الأنطونيه اللبنانيه بإدارة الأب توفيق معتوق ، أما لوحات الرقص فهى من تصميم فرنسوا رحمه، والديكور من تصميم رامى الصباغ ، والأزياء من تصميم فاتن مشرف من مركز كركلا للأبحاث .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل