المحتوى الرئيسى

بويان كركيتش على أعتاب روما

06/22 17:15

أفادت العديد من التقارير الإخبارية اليوم أن نادي روما المشارك ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم قد توصل لاتفاق مع نادي برشلونة حامل لقب بطولتي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا يقضي بانتقال لاعب الأخير الشاب بويان كركيتش إلى نادي العاصمة الإيطالية بداية من الموسم المقبل.

وأكدت محطة "كاتالونيا" الإذاعية الإسبانية أن المهاجم الشاب ذا العشرين ربيعاً سينضم إلى صفوف الجيالوروسي بمقابل يبلغ 10 ملايين يورو مع وجود بند في تعاقده يقضي بإمكانية استعادة النادي الإسباني خدماته مجددا.

وكان عدد من التقارير الإخبارية قد ربط بين بويان والرحيل عن ملعب الكامب نو للانضمام للإسباني لويس إنريك مدرب رديف برشلونة السابق الذي تولى رسميا مسئولية تدريب نادي الذئاب والذي بدأ في إعادة هيكلة العملاق الإيطالي أملا في استعادة أمجاده السابقة.

وفي نفس الوقت, أكد والتر ساباتيني مدير النشاط الرياضي بنادي روما هذه الأنباء بعد زيارته أمس لمدينة برشلونة الإسبانية وخوضه مفاوضات مع مسئولي النادي الكتالوني بشأن التعاقد مع كركيتش.

ونقلت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" وشبكة "سكاي سبورت" الإيطالية تصريحات لساباتيني قال فيها:"المفاوضات تسير بشكل جيد, ونأمل في اختتامها قريبا, لقد توصلنا لاتفاق مع اللاعب ونادي برشلونة مساء أمس".

وتوقعت التقارير أن ينضم كركيتش, الذي فشل في حجز موقع رئيسي بكتيبة البرسا, إلى صفوف الجيالوروسي بعقد يمتد لخمسة مواسم ليصبح أولى صفقات النادي الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

بينما أوردت تقارير أخرى أن المهاجم الشاب سينضم إلى صفوف الذئاب على سبيل الإعارة لمدة موسم مع إمكانية انتقاله بشكل دائم بعد نهاية الموسم المقبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل