المحتوى الرئيسى

مابين الحرب على جوزيه..و تمجيد "فشل" التوأم !

06/22 14:01

مع نجاح سياسة الأهلي - التي يراها الإعلام الملون فاشلة - في الصعود بالفريق الأحمر الى قمة الدوري العام مرة أخرى ، عادت أسئلة كثيرة لتلح على ذهني من جديد خاصة أني لا أجد لها أي إجابة منذ فترة ! ، ومع مرور الوقت تزداد حيرتي و يزداد إندهاشي ! ، هل الأهلي فقط هو من يقيد 30 لاعبا في قائمته ؟! ، هل الأهلي فقط هو الذي يلعب بـ11 لاعبا أساسيا في كل مباراة و 7 على الدكة و 12 خارج قائمة الـ18 ؟! ، لماذا لا يتحدث الإعلام عن المقهورين على دكة الزمالك و الإسماعيلي و إنبي و دجلة والمقاصة و الإتحاد والجيش مثلما يفعل مع الأهلي ؟! ، لماذا الأهلي فقط هو من يدمر و يحرق ناشئيه على طريقة "هتلر" ؟! ، هل الأهلي فقط هو الذي يملك قطاع ناشئين ينفق عليه الملايين ؟! ، هل الأهلي فقط هو من يأتي بلاعبين ينجحوا و أخرين يفشلون بينما باقي الأندية نسبة نجاح صفقاتها 1000 % ؟! ، اذا كان النادي الذي يأتي بصفقات فاشلة و يفوز بالبطولات يهدر المال العام فماذا نسمي الأندية التي تأتي بصفقات فاشلة ولا تحقق البطولات ؟! ، لماذا لاعبوا دكة الأهلي أكثر نجومية في الإعلام عن اللاعبين الأساسيين في الزمالك و الإسماعيلي و مطلوبون أكثر منهم ؟!.

 

منذ أيام طويلة و الحديث لا يتوقف يوميا عن مصير ناشئين الأهلي والبعض يبكي بحرقة في الفضائيات على النهاية المفزعة المتوقعة لأحمد شكري و مصطفى عفروتو وشهاب الدين أحمد رغم أن الأهلي حتى الآن لم يعلن الإستغناء عن أي منهم أو إعارة أو بيع أي منهم فلماذا إستباق الأحداث بهذا الشكل المريب في ذلك التوقيت الحساس من عمر مسابقة الدوري ؟! ، مانويل جوزيه الذي تسلط عليه السكاكين والخناجر الآن جاء للأهلي بعد فترة إنهيار مخيفة ليقوده لصدارة الدوري العام بعدما كان رابعا بفارق 6 نقاط عن الزمالك ، جوزيه جاء ليقود الأهلي لدور الـ8 لدوري أبطال أفريقيا ولم يتلقى طوال 5 أشهر سوى هزيمة واحدة بينما عاد لخط دفاع الأهلي هيبته و عاد لهجوم الأهلي رونقه ، جوزيه نجح خلال أسابيع قليلة في إصلاح ما أفسده حسام البدري و عبد العزيز عبد الشافي خلال عام ونصف ! ، روح الفريق عادت بسرعة لم تكن متوقعة وهيبته إنتفضت بقوة و تصدر الدوري بفارق نقطتين عن الزمالك بعد الفوز أمس على إنبي.

 

جوزيه المفترى عليه بتهمة "حرق" الناشئين هو أول من منح الفرصة لأحمد نبيل مانجا و أيمن أشرف و شهاب الدين أحمد و حسين غنيم ومحمد سمير و هشام محمد و محمد طلعت و حسين السيد و أحمد العش و من قبلهم أحمد صديق و حسام غالي و حسام عاشور و عماد متعب و محمد فضل ، وهو من إكتشف أكثر من لاعب مغمور مثل محمد أبوتريكة وجلبرتو و وائل جمعة فما هو المطلوب منه أكثر من ذلك ؟! ، اذا كانت سياسة جوزيه مع الأهلي فاشلة لهذه الدرجة فكيف حقق بها 19 بطولة وكيف حقق المنتخب خلالها 3 بطولات لأمم أفريقيا ؟!.


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل