المحتوى الرئيسى

صبحى : رفضت الأهلى والزمالك والآن يتم معاملتى بهذه الطريقة داخل بيتي

06/22 13:50

صورة

كتب .. حازم عيسى : أكد محمد صبحى حارس مرمى فريق الاسماعيلى الموقوف من قبل الجهاز الفنى أنه يعانى من سوء معاملة الجميع داخل النادى الاسماعيلى سواء الجهاز الفنى أو مجلس الادارة فى الآونة الأخيرة دون مبرر أو سبب واضح.

وأضاف صبحى فى تصريحات خاصة لموقع إسماعيلى أون لاين أنه ليس على خلاف إطلاقاً مع زميله محمد فتحى ولكنه اعتاد على التواجد والمشاركة ليس على التجاهل وسوء المعاملة مثلما يمر به الآن (على حد قوله)، مشيراً إلى أنه يعانى من حزن شديد لهجوم الجماهير عليه فى الفترة الاخيرة بمجرد ابتعاده بسبب الإصابة ووصل الأمر الى تعليق لافتات ضده مؤكدا أنه ليس معترضا على اللافتات التى تدعم الحارس محمد فتحى ولكن اللافتات التى تهاجمه.

وأضاف أيضا أنه سيذكر إدارة الاسماعيلى بمحمد صبحى الموسم الماضى الذى وقع على تجديد تعاقده مع الاسماعيلى وهو على مقاعد البدلاء وقت ان كان الحضرى متواجد فى الفريق ورفض كل الإغراءات من أندية كثيرة على رأسها الأهلى والزمالك ووقعت للدراويش حبا وعشقا فى هذا النادى وجماهيره.

واشار حارس الإسماعيلي ومنتخب مصر ان التجاهل الذى يعانى منه حاليا يجعله يفكر بقوة فى الرحيل عن الاسماعيلى فى الموسم المقبل مؤكدا ان هناك عروض كبيرة امامه حاليا و يقوم بدراستها جديدا فى حالة استمرار الوضع على ما هو عليه الان.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل