المحتوى الرئيسى

جمهور المصري : " يوم السبت آخر النهار - الملعب بالزمالك حايولع نار "

06/22 13:50

وجهت جماهير النادي المصري البورسعيدي السباب لتوأم نادي الزمالك حسام وإبراهيم حسن مدرب ومدير الكرة في النادي وتوعدتهما في اللقاء المرتقب بينهما يوم السبت المقبل على استاد بورسعيد وذلك على هامش مباراة الفريق أمام الإسماعيلي أمس باستاد الإسماعيلية التى في الجولة الـ 25 لبطولة الدوري والتي انتهت بالتعادل السلبي .

وهتفت جماهير المصري في المباراة :" يوم السبت اخر النهار .. الملعب بالزمالك حايولع نار "

وكان موقع جودنيوز قد أشار الى في خبر نشر في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري لوجود تهديدات للتوأم تتوعدهما في موقعة بورسعيد لتصفية الحساب بينهما بعد ان ساءت العلاقة بين الجانبين على خلفية وجود مزاعم تشير الى رغبة التوأم في ضم المدافع هاني سعيد وحارس المرمى امير عبدالحميد .

وكان جودنيوز قد انفرد أيضا بالرغبة الملحة لإبراهيم حسن لعمل لقاء ودي مع المصري البورسعيدي لتلطيف الأجواء مع جماهير المصري من جهة , ومن جهة أخرى لتكريم الراحل مسعد نور " الكاستن " الذي وافته المنية منذ اقل من شهرين بعد صراع طويل مع المرض ورفض مسئولو المصري التعليق على هذه الرغبة .

وتقدم التوأم بطلب للجهات المعنية بضرورة توفير الحماية للفريق وجماهير النادي خصوصاً أن الأنباء الواردة من بورسعيد تفيد بحشد جماهيري للمباراة بشكل غير مسبوق امتد إلي استعدادات تنذر بالخطر من بينها إقدام جماهير بورسعيد علي شراء كميات كبيرة من الشماريخ والصواريخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل