المحتوى الرئيسى

22-06-2011 كلاكيت تاني مرة زينة تسخر من رموز الثورة!   لمياء حسام الدينموضوعات ذات علاقة:

06/22 13:36

من الواضح أن الفنانة "زينة" لا تبالي بالموقف العدائي الذي اتخذه الجمهور ضدها، بسبب تأييدها لاستمرار حكم النظام البائد وعلى رأسه الرئيس السابق حسني مبارك، ومازالت تتحدى الجميع وتصر على أن تكون في القائمة السوداء للمشاهير وتظهر ولاءها لعصر ولى، وظهر ذلك بوضوح من خلال حسابها الشخصي على الفيس بوك.

فقد نشرت زينة علي صفحتها فيديو بعنوان" فيديو الثورة الممنوع من العرض- البطريق الأنيق"، الذي يحتوي على مادة تهين الثوار، ليس هذا فقط بل يختص الفيديو بأشخاص بأعينهم ويسخر منهم مثل " وائل غنيم"، " ريم ماجد"، "أسماء محفوظ"، " يسري فودة"، "نوارة نجم "، " الدكتور محمد البرادعي"، وحتى قناة "ONTV"، ليصل الأمر لاتهامهم جميعا بأنهم عملاء لأمريكا.

وقد نجحت زينة في استفزاز الجمهور، والذي أغلبه من الشباب، إلى حد أن بعضهم اتهمها بالقيام بالأداء الصوتي للفيديو ضمن تعليقه على الفيديو على موقع اليوتيوب.

يذكر، أن الفنانة زينة قد ظهرت في مداخلة تليفونية علي التليفزيون المصري، أثناء أحداث الثورة و اتهمت الثوار بأنهم غير غيورين علي الوطن.

بالفيديو: أشرف السعد يكذب زوجة حبيب العادلي على الهوابالفيديو: عمرو أديب يشكو الزمالك للمجلس العسكري!أسرار الطلاق الثالث لـ شيرين سيف النصرهيثم أحمد زكي: موقف مبارك مع والدي منعني من المشاركة في الثورةالفيسبوكيون يحاربون رأس الأفعى "حسين سالم" على ثلاث مراحلبالفيديو: الكشف عن فاتورة مكالمات مبارك قبل وبعد التنحي

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل