المحتوى الرئيسى

بالدرجات : عبدالعزيز يقيم أداء كل لاعب فى الإسماعيلى أمام المصرى .. وشادى يحصد أقل درجة

06/22 13:24

صورة

كتب .. أمير شحاته : أكد الكابتن عاطف عبدالعزيز المدرب الاسبق لفريق الاسماعيلى ونجم الدراويش فى التسعينات ان مباراة الامس أمام المصري كانت من المباريات الجيدة لفريق الاسماعيلى بالرغم من وجود عدد من اللاعبين بعيدين عن مستواهم ولكن إصرار اللاعبين ورغبتهم فى تحسين وضعم جعل الفريق يتفوق ميدانيا على فريق المصرى بكل ما يملكه من عناصر فى كل مراكزه.

وكان الاسماعيلى الاخطر والاقرب والاكثر استحواذا فى المباراة و اضاع العديد من الفرص السهلة على مدار شوطى اللقاء و من الطبيعى ان تكون هناك فرص لفريق المصرى الذى يملك عناصر هجومية متميزة فضلا عن البدائل الهجومية التى استعان بها الكابتن طه بصرى و لكن خطورى المصرى كانت محدودة و مقتصرة على ثلاث فرص منها اثنان فى الشوط الثانى كان مؤمن زكريا البديل العامل المشترك فيهما.

فى المقابل كان اداء لاعبى الاسماعيلى حماسى و ظهر محمد فتحى فى ثوب التالق كالمعتاد ومن امامه ابراهيم يحيى الذى ارتفع اداؤه بمرر الوقت فى المباراة بينما ادى شادى محمد واحدة من اقل مبارياته مع الفريق، ولكن بشكل عام لم تكن هناك خطورة مستمرة على مرمى الاسماعيلى الا على فترات بينما ادى احمد صديق مباراة جيدة بعض الشىء لكن عرضياته افتقدت الدقة فى كثير من الاحيان وعلى الجانب الاخر ادى احمد سمير المباراة بشكل طيب وكانت تحركاته التكتيكية والدور الدفاعى يقوم به بشكل طيب.

اما خط وسط الفريق الذى تحمل عبىء المباراة كاملا بداية من القائد حسنى عبدربه الذى اثر التوتر العصبى على تسديداته و لكنه ظهر بمستوى راقى و بجوارة المتالق و صاحب الجهد الوفير عمرو السولية الذى ادى ادوارة الهجومية و الدفاعية على اكمل وجه وكان ينقصة التعامل الجيد فى اللمسة الاخيرة امام المرمى و بجوارهما المتالق دائما عبدالله الشحات الذى لعب فى كل مكان فى الملعب و ادى دورا تكتيكيا لم يشعر به احد و لكنه كان الدرع الاول لجمات المصرى الذى ساهم بشكل كبير فى افسادها.

وامامهم عبدالله السعيد الذى يواصل مسلسل التالق مع الفريق ولا يعنى فقدانه لبعض الكرات انه غير موفق و لكن كونه اكثر لاعب حصل على الكرات دليل على تحركاته المستمرة بالاضافة انه كان مكمن الخطورة الحقيقة لفريقه طوال المباراة. بينما ظهر هجوم الاسماعيلى بالكامل اقل من مستواه المعهود بداية من جون اويرى العائد من الاصابة و جودوين الذى ظهر متوترا و بعيد عن تركيزة حتى ابوجريشة البديل لم يكن موفقا.

بينما ادى مهاب سعيد البديل الذى دفع به العمدة فى الشوط الثانى دورا هجوميا جيدا و ارسل العديد من العرضيات الجيدة التى لم تجد من يحسن استغلالها بينما لم تسعف الدقائق التى شارك فيها احمد الجمل لتقديم ما لديه. وحول حكم اللقاء شريف رشوان اكد عبدالعزيز انه قاد اللقاء لبر الامان بالرغم من جو التوتر الذى تواجد فى المدرجات قبل واثناء المباراة.

أما عن تقييم اللاعبين بالدرجات فقد جاء على النحو التالى :

محمد فتحى 8 / 10

ابراهيم يحيى 7 / 10

شادى محمد 6 / 10

احمد صديق 7 / 10

احمد سمير فرج 7.5 / 10

حسنى عبدربه 8 / 10

عمرو السولية 8 / 10

عبدالله الشحات 8 / 10

عبدالله السعيد 8.5 / 10

جودوين 5 / 10

جون اويرى 5 / 10

مهاب سعيد 6.5 / 10

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل