المحتوى الرئيسى

22-06-2011 بالصور..رقصات نيكول تثير حماس عملاء موبيل   محمد إبراهيم طعيمة - تصوير: وديع عزميموضوعات ذات علاقة:

06/22 13:36

أثارت رقصات النجمة اللبنانية نيكول سابا عملاء موبيل خلال الحفل الذي أقامته الشركة مساء أمس الثلاثاء، داخل فندق فيرمونت هليوبوليس، حيث قام الجمهور الذي وصل إلى قرابة الألفين بمشاركتها الرقص وترديد أغنياتها بحماس.

وكانت شركة "أكسون موبيل" قد أقامت مساء أمس حفلها السنوي لكبار الوكلاء والموزعين ممن تعتبرهم الشركة شركاء النجاح في مصر، وتم تقسيم الحفل على برنامجين الأول سياحي وكان في قلعة صلاح الدين، والثاني ترفيهي وكان بالفندق وأحيته نيكول سابا.

وقدمت نيكول خلال الحفل الذي قام بتنظيمه شركة تارجيت سامح سلام على مدى ساعتين مجموعة من أشهر أغنياتها مثل "يا شاغلني بيك" و"أنا طبعي كده" و"كنت في حالي"، وهي الأغنيات التي نالت إعجاب الحضور لدرجة قيامهم بالصعود إلى المسرح لمشاركة نيكول الرقص والغناء.

وقد فوجئت نيكول خلال فقرتها التي بدأت في العاشرة مساءً، بصعود مجموعة من الأطفال الذين حضروا بصحبة ذويهم، حيث جلسوا على المسرح فما كان من نيكول إلا أن جلست بجوارهم وغنت لهم "حبيب ماما" والتي قامت بتسجيلها منذ أيام قليلة وسيتضمنها مسلسل "نور مريم".

يذكر أن الحفل قد أشرف عليه مدير مبيعات الشركة عادل حسين مدير المبيعات وفريق عمل الشركة.

نيكول سابا في لبنان من أجل عيون"كازانوفا"حسن يوسف ونيكول سابا ينشطا السياحة في مصرنيكول سابا تحتفل بعيد الأم في لبنانبالصور :نيكول سابا تخطف قلب هيونداينيكول سابا: مصر هي هوليوود الشرقنيكول سابا تنتظر فارس الأحلام

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل