المحتوى الرئيسى

"احذروا الأفاعي".. بيان ناصريين بقنا ضد فلول الحزب الوطني

06/22 12:59

رفض التحالف الاشتراكي ومجموعة من الناصريين بقنا اليوم الأربعاء تواجد أعضاء الوطني كمؤسسين للأحزاب الجديدة ونشر أسمائهم في صفحات إعلانية للأحزاب في الصحف الورقية الصادرة اليوم، فيما أصدر عدد من الناصريين بيانًا بعنوان "احذروا الأفاعي" لمهاجمة ما سموه بـ"فلول الحزب الوطني".
أعلن التحالف الاشتراكي رفضه لتصريحات عمرو حمزاوى الناشط السياسى وأستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة بأن إقصاء الوطني نوع من الدكتاتورية واتهموه أنه لايعرف الصعيد ولا يشعر بمدى فداحة الظلم الذي أوقعه رجال الحزب المنحل بهذا الإقليم المليء بالخير والحضارة.
ندد الناصريون اليوم الأربعاء ببعض الأسماء المتواجدة في حزب رجل الأعمال ساويرس ومنها عضو وطني بقنا ترشح على قائمة الوطني في انتخابات عام 2010.
قال أحمد عبد الرازق المتحدث باسم التحالف الشعبي الاشتراكي (تجمع للناصريين والاشتراكيين بقنا) أن التحالف بقنا ليس ضد الليبرالية ولكن نحن نطالب رجال الأعمال الذين يؤسسون أحزابا أن يتجهوا لجهاز الكسب غير المشروع وتبرئة ذمتهم المالية مثلما فعل حمدين صباحي الذي توجه لجهاز الكسب غير المشروع وبرأ ذمته المالية، وأضاف عبدالرازق كان من المفروض محاكمة رجال الوطني في الشوارع وما فعلوه في الصعيد من إهمال.
أضاف عبدالرازق: رجال الوطني أعلوا قيمة القبلية والعنصرية في الصعيد وأفسدوا الحياة ولولا أن ثورة 25 يناير هي ثورة بيضاء لتمت محاكمتهم محاكمة علنية.
في سياق متصل أصدر ناصريون بقنا بياناً بعنوان "إحذروا الأفاعي" حيث ندد البيان الذي حصلت "بوابة الأهرام" على نسخة منه برجال الحزب الوطني المنحل الذين يريدون تأسيس أحزاب جديدة والذين يدخلون الأحزاب الجديدة كمؤسسين وطالبوا بإرساء ماتم الاتفاق عليه في مؤتمر الوفاق الوطني الذي طالب بإقصائهم من الحياة السياسية.
قال محمد بهجات عضو المجلس المحلى بمركز قنا عن الحزب الناصري: لابد من الوقوف ضد تسرب رجال الوطني في الحياة السياسية من أجل الثورة فالثورة المصرية قامت ضد إفساد هذا الحزب ونحن كقوى وطنية نطالب بعدم توظيف القبلية في السياسية ورجال وطني يريدون دائماً إرجاعنا للخلف.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل