المحتوى الرئيسى

فيديو..الدمرداش يُعلن عن انطلاق "مصر الجديدة مع معتز"

06/22 12:46

أعلن الإعلامي معتز الدمرداش عن انطلاق برنامجه الجديد "مصر الجديدة مع معتز" على قناة الحياة 2 ،

 

رسالة الإعلامي غرس الأمل

وقد أعرب الدمرداش في لقاء مباشرمع جمهوره بالهيئة المصرية العامة للكتاب مساء أمس الثلاثاء، عن تمنيه بأن يكمل مسيرته التي بدأها في برنامج 90 دقيقة وتوصيل الرسالة للبسطاء الذين هم همه الأول قبل اي شئ.

وعن اسم البرنامج والخطة المحورية له صرح الدمرداش لبوابة الوفد الإلكترونية بأن الاسم "مصر الجديدة مع معتز" جاء مواكبا للأحداث الجارية، ولا يقصد الثورة فقط بل بناء المستقبل أيضا، وهذا هو دور برامج التوك شو التي أثبتت نجاحها على الساحة الإعلامية.

مؤكدا على أن رسالة الإعلامي لابد أن تركز على البناء وغرس الأمل في نفوس الجمهور، حيث لن نستطيع مواصلة الحياة في مناخ من الفزع والاكتئاب والتفرقة، ولا بد من أن يضع الإعلام المتوازن يده في يد الشعب نهوضا بالمجتمع.

90 دقيقة برنامج مصري

وفيما يتعلق ببرنامج 90 دقيقة واستكمال البرنامج مع مذيعين آخرين وما إذا كان الدمرداش يرى أن هذا فيه استغلال لنجاح اسمه صرح الدمرداش لبوابة الوفد الإلكترونية بأنه يحمل كل الحب لبرنامجه السابق، الذي شبهه بالوليد الذي رعاه هو وفريق عمل كامل على مدى خمس سنوات حتى حقق بفضل الله نجاحا جماهيريا كبيرا، والذي حرص خلاله على استخدام لغة تصل للبسطاء والقاطنين في الأحياء الشعبية .

كما أكد الدمرداش على انه لايضمر أي سوء للقائمين على برنامج 90 دقيقة حاليا، فهو برنامج مصري، بدأه مع مجموعة عمل كبيرة لكنه لا يؤيد فكرة أن يستمر في برنامج واحد حتى سن المعاش.

شاهد الفيديو

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل